قائمة بأكثر 5 نجوم العرب ثراءً

Top 5|29/09/19
قائمة بأكثر 5 نجوم العرب ثراءً
هيفاء وهبي

إن الفن موهبة من خلالها يستطيع الإنسان الوصول إلى قلوب المشاهدين بالغناء أو التمثيل أو أي نوع من أنواع الفنون، ولكن للفن أيضاً فوائد لممارسيه فتلك الموهبة التي وهبث للفنان إن أتقنها وأخرج منها مواطن الإبداع تعود عليه بثمار الحصاد من نجاح و حصد ثروات هائلة، والعيش في بذخ وقصور وسيارات فارهة، وهنا سنذكر لكم أبرز خمس نجوم عرب حصدوا على ثروات من الفن:

المرتبة 5: (عمرو دياب)

الهضبة والنجم المصري عمرو دياب، والذي حصد خلال مسيرته الفنية الكبيرة وسط جماهرية كبيرة ومحبة الجمهور والثبات الفني في النجاح والصعود، حصد على ما يقارب (45 مليون دولار)، فقد باع ما يقارب 50 ألبوم خلال مشواره الفني كما أن أغانيه قد ترجمت إلى عدة لغات.

المرتبة 4: ( أحلام)

الفنانة أحلام لا يمكن الجزم بأن الفنانة أحلام قد حصدت جميع ثروتها من الفن، فلديها استثمارات وعقارات أخرى تزيد من دخلها، ولكن يمكن تقريب ثروتها من الفن إلى ما يقارب50 مليون، وذلك خلافاً على قيمة العقارات مجوهراتها وملابسها الباهظة.

اقرأ أيضاً : أحلام تهاجم أصالة مجدداً وتشبهها بـ "الثعبان"

المرتبة 3: (هيفاء وهبي)

وقد تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بثروة تقدر ب 57 مليون دولار ، من خلال إصدارها ل 6 ألبومات ولعبت أدوار البطولة بعدد من المسلسلات .

اقرأ أيضاً : هيفاء وهبي ضمن قائمة أجمل النساء عالمياً

المرتبة 2: (صابر الرباعي)

المطرب التونسي صابر الرباعي الذي حصد بدوره على ثروة تقدر 75 مليون دولار، وقد أثرى صابر الرباعي مسيرته الفنية بألبوماته الناجحة التي كانت حوالي 15 ألبوم ، والتي جميعها حققت صدى جماهيري واسع.

المرتبة 1: (عادل إمام)

الزعيم عادل إمام قد حصد المركز الأول في الثروات فقد بلغت ثروته حوالي 100 مليون دولار، والجدير بالذكر أن مسيرة الزعيم قد أثمرت بروح النجاح، فقد بدأت مسيرته على المسارح لينتقل إلى عالم السينما، وليدخل مؤخراً عالم الدراما الذي أثبت وجوده فيه بقوة وخصوصاً في الموسم الرمضاني.

تابعوا اعمال عادل امام على موقع رؤيا.

أخبار ذات الصلة