رونالدو ينقل قطه إلى مدريد للعلاج بطائرة خاصة

رونالدو ينقل قطه إلى مدريد للعلاج بطائرة خاصة
أرشيفية

عاش النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، أياما عصيبة مؤخرا، بسبب قطه "بيبى"، إذ تعرض لحادث خلال الفترة الماضية، وكان على مشارف الموت، وسلطت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الضوء على القط الخاص بالنجم كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أنه تعرض لحادث عنيف، بعد أن صدمته سيارة عقب هروبه من القصر الخاص باللاعب البرتغالي في مدينة تورينو الإيطالية.

والقط النادر الذي يبلغ ثمنه 2600 جنيه إسترليني، يحمل اسم المدافع المخضرم بيبي، صديق رونالدو في ريال مدريد الإسباني سابقا، وفي المنتخب البرتغالي أيضا.

اقرأ أيضاً : نصف مليون دولار لمن يُعيد كلاب ليدي غاغا

ومكث القط في العناية المركزة على مدار شهر ونصف في إيطاليا، بعد تعرضه للحادث قبل أن يتم نقله على متن الطائرة الخاصة بكريستيانو رونالدو إلى العاصمة الإسبانية مدريد للحصول على الرعاية الكافية واستكمال العلاج بعد الحادث.

والقط من نوع "سفنكس"، وهو نوع غالي الثمن للغاية، بسبب ندرته وعدم توافره بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه من الأنواع الودودة والمحببة إلى الأطفال بشكل كبير.

و"سفنكس"، يعني أبو الهول باللغة العربية، وانضم القط بيبي إلى عائلة كريستيانو رونالدو منذ عام 2018، بعد فترة قصيرة من انتقاله إلى يوفنتوس، قادما من ريال مدريد، وظهر في العديد من الصور رفقة النجم البرتغالي.

وفى سياق آخر تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد فوز فريقه على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة تألق متصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي، حيث نجح إن يسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط، ليقود البيانكونيري لاستعادة المركز الثالث.

أخبار ذات الصلة