أحمد الفيشاوي يطرح كليب «نمبر 2» ويسخر من محمد رمضان

أحمد الفيشاوي يطرح كليب «نمبر 2» ويسخر من محمد رمضان
نمبر 2

طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي، كليب أغنيته الجديدة «نمبر 2» تزامناً مع يوم الحب، عبر قناته الرسمية باليوتيوب وذلك بعد تحضير لإطلاق الأغنية استمر لمدة 6 أشهر.وفاجأ أحمد الفيشاوي جمهوره بمشاركة نجم المهرجانات الشعبية حمو بيكا والذي ظهر بإطلالة غريبة، واعتمد الفيشاوي في الأغنية المقدمة على طريقة الراب، متبعاً نفس نهج الفنان محمد رمضان، في الأغنية التي يسخر فيها من لقبه «نمبر وان» بطريقته الخاصة.وتقول كلمات الأغنية : (أنا نمبر 2 اللي الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف.. اللي يمشي على الرصيف بعد الخريف بنص كم.. كان لازم يجيله برد شديد ..كان لازم يلبس نمبر 2».

اقرأ أيضاً : أغلى هدايا النجمات التي حصلن عليها في عيد الحب و مبالغ صادمة

والأغنية من كلمات (تي) وألحان (وزة منتصر) وإخراج أحمد الفيشاوي، وإنتاج شركة الريماس. وتراوحت التعليقات على الأغنية بين داعمين ومنتقدين، وأشار المنتقدون إلى افتقار الأغنية للإيقاع الموسيقي الجميل، كما هناك من اعتبرها محاولة فاشلة للحاق بأغنية «نمبر وان» لمحمد رمضان.

من ناحية أخرى، كشف الفيشاوي عن البرومو الدعائي الأول لفيلم «30 مارس»، المقرر عرضه قريباً في دور السينما. ونشر الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه بموقع (انستغرام)، يظهر فيه مع النجمة دينا الشربيني فقط، مصحوباً بتعليق: «تفتكروا ايه هيحصل في 30 مارس». والفيلم من تأليف حميد المدني، إخراج احمد خالد موسى، وبطولة خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ندا موسى، صبري فواز، ومحمد شاهين.

كما نشر الفيشاوي أيضاً، بوستر فيلم «قمر 14» وعلق عليه بكلمة واحدة: «قريباً»، والفيلم من إخراج هادي الباجوري ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم الصيف المقبل.وضم البوستر 10 وجوه في ثنائيات، وهم: خالد النبوي، شيرين رضا، خالد أنور، غادة عادل، أحمد مالك، مي الغيطي، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس.

أخبار ذات الصلة