أغلى هدايا النجمات التي حصلن عليها في عيد الحب و مبالغ صادمة

أغلى هدايا النجمات التي حصلن عليها في عيد الحب و مبالغ صادمة
مشاهير العالم

بمناسبة يوم الحب الذي يصادف اليوم، رصدت العديد من المواقع والصحف أغلى الهدايا التي حصلت عليها النجمات من شركائهن بالحياة على مدار السنوات الماضية.

فيكتوريا بيكهام:أهدى لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام زوجته فيكتوريا، عقداً ثميناً من الألماس البلغاري بقيمة 8 ملايين دولار، واستعرضت فيكتوريا العقد خلال حضورها فعاليات (مهرجان ميت غالا) عام 2006، معبرة عن امتنانها لهذه الهدية باهظة الثمن.

شيلبا شيتي:حصلت الممثلة الهندية شيلبا شيتي على هدية عام 2009 من زوجها الآن راج كوندرا، وتمثلت الهدية في 11% من قيمة أسهم فريق راجستان رويالز وهو الفريق الوطني لرياضة الكريكيت، وتبلغ قيمة الهدية 15.4 مليون دولار.

كيم كارداشيان:في العادة لا تتلقى كيم من زوجها كاني ويست هدايا الورود والشيكولاتة بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، لأنه يجد مثل هذه الأشياء مملة وتقليدية، إذ أهدى كاني زوجته من قبل، سوار Panthère de Cartier مرصعاً بالألماس والزمرد بتكلفة تتراوح بين 68 و73 ألف دولار.

بيونسيه:حصلت المغنية الأميركية بيونسيه في عام 2009 من زوجها جاي زي بهذه المناسبة على هاتف مغطى بالبلاتين بتكلفة 25 ألف دولار وفي ذلك الوقت كانت بيونسيه تمتلك أغلى هاتف محمول.

اقرأ أيضاً : رسالة خاصة جداً وجهتها شيرين عبد الوهاب لزوجها !

كاتي هولمز:حصلت الممثلة كاتي هولمز أثناء زواجها من النجم الشهير توم كروز، على طائرة بقيمة 20 مليون دولار بسبب حبها للطيران، كما أهدى ابنتهما (سوري) طائرة بقيمة 7 ملايين دولار في ذكرى مولدها السابع.

أخبار ذات الصلة