فارس الصايغ يعلن انطلاق مجموعة رؤيا الإعلامية | فيديو

فارس الصايغ يعلن انطلاق مجموعة رؤيا الإعلامية | فيديو
فارس الصايغ يعلن انطلاق مجموعة رؤيا الإعلامية | فيديو

أعلن المهندس فارس الصايغ مدير عام قناة رؤيا عن اطلاق مجموعة رؤيا الاعلامية اليوم الجمعة الموافق 12/02/2021 وذلك ضمن برنامج حلوة يا دنيا.

مجموعة رؤيا الإعلامية التي حدثنا عنها المهندس فارسهي مجموعة أردنية هدفها كافة الشرائح في المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل هذه المجموعة من خلال منصات خدمية وترفيهية موجهة إلى طيف واسع من الاهتمامات في شتى المجالات الإعلامية، كما تسعى مجموعة رؤيا الإعلامية على إيصال خدماتها عبر الاستفادة من آخر ما أُنجز في صناعة الإعلام.

تضم المجموعة عدد من المنصات التي تهم المشاهد و التي تعتبر الأولى من نوعها في مجالها، وهي:منصة رؤيا الرئيسية،رؤيا الإخباري،دنيا يا دنيا،بازار رؤيا،مطبخ رؤيا(سيتم اطلاقها في مارس/آذار)،Roya Kids(قريبا).

وتحدث المهندس فارس عن الخدمات التي تقدمها مجموعة رؤيا الاعلامية والتي تضم:أكاديمية رؤيا،The Creative Lab،Roya Talents،The Show.

مجموعة رؤيا الإعلامية #عالم_جديد جاءت نتيجة تحديات و انجازات عديدة ومراحل أهمها البداية حينما أطلقت القناة و كانت #منكم_واليكم، لتواكب بعدها تطورات التكنولوجيا من خلال منصاتها المتنوعة التي تبقى #معاك_وين_ما_تروح.

أخبار ذات الصلة