في عيد الحب .. طرق تنسيق معاطف باللوان الأحمر

في عيد الحب .. طرق تنسيق معاطف باللوان الأحمر
تنسيق ملابس عيد الحب

المعاطف باللون ىالأحمر ستجعلمن إطلالتك مميزة في شتاء 2021بالأخص إذا ما ارتديتها في عيد الحب! فموضة الموسم تتمحور هذا العام حول اللون الأحمر الذي رصدناه بقوة على منصات عروض أهم دور الأزياء العالمية سواء من خلال الاكسسوارات من حقائب وأحذية، أو حتى الأزياء، والتي تنضوي المعاطف من ضمنها بالأخص وأنها من القطع الأساسية لموسم الشتاء.

لا تترددي في اعتماد المعطف باللون الأحمر لموسم شتاء 2021، فهي واحدة من آخر الاتجاهات التي لا بد وأن تختارها كل عاشقة موضة وصاحبة شخصية قوية وجذابة.اليوم بين يديك مجموعة من أبرزطرق تنسيق المعاطفباللون الأحمر لتكوني على الموضة في شتاء 2021، مستوحيةً إياها منمنصات العروض العالمية.

اقرأ أيضاً : قياس الوزن يوميا.. هل هو أمر صحي؟

معاطف ترنشكوت باللون الأحمر لشتاء 2021

يعتبر معطف الترنشكوتtrencoat من قطع الشتاء الأساسية في خزانة كل امرأة.. فماذا لو كان معطف ترنش كوت باللون الأحمر العصري؟!

اعتمديه في يوم الحب 2021 على غرار الإطلالة التي رصدناها ضمن عرض كوشيهKocheلهذا الشتاء، بتصميم الأكمام المنفوخة التي تعتبر آخر موضة، وحزام عريض من نفس الخامة يحدد الخصر بشكل أنيق. ونسقي معه بنطلون ليغينغ من الجلد الأسود، وحذاء بكعب لإطلالة متكاملة.

قدمت دار بالنسياغاBalenciagaالمعطف الأحمر الطويل بأسلوب عصري لهذا الشتاء، حيث رصدناه بتصميم أكتاف بارزة، وقماش أحمربطبعات الورودالسوداء، لتحاكي موضة نقشة الورود.

انتقي مع هذه الإطلالة حذاء بوتس يصل حتى الركبة High Knee boots من الجلد الأسود لتشعري بالدفء في يوم الحب.

معاطف باللون الأحمر بأسلوب الفستان لشتاء 2021

عانقي موضة الأسلوب الباروكي الراقي هذا الشتاء، واختاري ارتداءالمعاطف باللون الأحمر بأسلوب الفستانالماكسي مع الأزرار الأنيقة على منطقة الصدر. وقد لفتنا المعطف الأحمر بأسلوب الفستان مع تفاصيل وياقة أنيقة باللون الأسود وأكمام ضيقة، ضمن عرض ميوميوMiu Miu، والذي تتماشى معه حقيبة وحذاء كعب باللون الأسود.

كما ولفتنا المعطف الأحمر بأسلوب الفستان الميدي ضمن عرض فالنتينو بأزراره السوداء وتصميمه المستقيم، الذي يمنح المرأة راحة لا مثيل لها.

يمكنك اعتماده من دون أي بنطلون وتوب تحته؛ نظراً لتصميمه المماثل للفستان، مع حذاء بوتس أسود وحقيبة tote كبيرة لإطلالة نهارية جميلة في يوم الحب.

أخبار ذات الصلة