بطلة مسلسل عائلة الحاج متولي مشردة في الشوارع وفاقدة لعقلها.. وغضب جماهيري من عائلتها!

بطلة مسلسل عائلة الحاج متولي مشردة في الشوارع وفاقدة لعقلها.. وغضب جماهيري من عائلتها!
مسلسل عائلة الحاج متولي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لممثلة المسلسل المصري الشهير عائلة الحاج متولي "مروة محمد" وهي مشردة في الشوارع، وبدت والتي في الصُورة المتداولة بوضع مُحزن وهي جالسة على جانب الطريق وتدخن سيجارة، وما ان انتشرت الصُورة حتى تم التواصل مع عائلتها ليصرح شقيقها بالتالي

"مروة تعاني من خلل نفسي أصابها منذ عدة سنوات عقب رحيل والديها، وتركت التمثيل وأصبحت منعزلة عن الجميع".

اقرأ أيضاً : بسمة وهبة تعلن إصابتها بشلل في الوجه بسبب خطأ طبي.. فيديو

وأضاف أن سلوكياتها تبدلت وأصبحت تميل إلى العنف إلى جانب الوحدة "أصبحت تشتم الناس والعيال الصغيرة في الشارع وتمشي تقعد على الرصيف وتشرب سجاير واللي يكلمها تصرخ في وشه".

وتابع "مروة أصبحت مريضة نفسيًا وأنا على قد حالي مش قد مصاريف مصحات نفسية ونفسنا نلاقي لها مساعدة وحد يعالجها وترجع زي الأول"!

وهاجم الجمهور شقيقها وكذلك نقابة الممثلين الذين لا يكترثون لوضع الفنانيين السيء ولا يهتمون سوى بالفضائح، وطالبوا بتبني حالتها خاصةً أنها في الشارع منذ 5 سنوات تقريباً.

يشار إلى أن مسلسل الحاج متولي يعد من اشهر المسلسلات التلفزيونية في عالم الدراما المصرية، وقد عرض في شهر رمضان عام 2001 ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات في إطار يتسم بالمرح والجدية. أما عن أبطال العمل فقد كان منهم "نور الشريف، غادة عبد الرازق، ماجدة زكي، سمية الخشاب، مصطفى شعبان".

أخبار ذات الصلة