بسمة وهبة تعلن إصابتها بشلل في الوجه بسبب خطأ طبي.. فيديو

بسمة وهبة تعلن إصابتها بشلل في الوجه بسبب خطأ طبي.. فيديو
أرشيفية

شاركت بسمة وهبة متابعينها تفاصيل أزمتها الصحية الجديدة، حيث أعلنت الإعلامية إصابتها بشلل عضلي في الوجه بسبب خطأ طبي تعرضت له في إحدى مراكز التجميل، بعد تلقيها حقنة بالخطأ في الوجه، أثناء خضوعها لعملية شد الوجه بالبوتكس والفيلر.

اقرأ أيضاً : توبا بويوكستين بطلة مسلسل ابنة السفير..فيديو

ولم تذكر اسم مركز التجميل أو الطبيب الذي تسبب في شلل الوجه، وقالت انها كانت تشعر بتعب شديد منذ شهر ولا تستطيع تناول الأكل أو فتح فمها وأثناء تواجدها في دبي ذهبت لطبيبة مشهوره اخبرتها ان السبب شلل عضلي وتحتاج إلى علاج طبيعي وأدوية.

أضافت قائلة: أن بعد الالتزام بجلسات علاج طبيعي وأدوية لم تشعر بأي تحسن وعادت للذهاب إلى الطبيبة الخاصة وقامت بالكشف مره اخرى عليها واكتشفت إنها قامت بعمليات بوتكس وفيلر منذ شهر أدت إلى ذلك الشلل بسبب خطأ طبي أثناء الحقن.

وأشارت إلى عدم رغبتها في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين والمركز التجميلي ووجهت رسالة لهم بان يكونوا حريصين أثناء عملهم لان مناطق الوجه حساسة وأي غلطة تؤدى إلى كوارث.

وتلقت بسمة ردا من طبيبة متخصصة في جراحة العيون أكدت أن البوتكس وظيفته الأساسية إحداث شلل في العضلات لاخفاء علامات التقدم في السن، ولا يوجد علاج له إلا انتظار زوال مفعوله داخل العضلات.

وسبق أن نفت بسمة إصابتها بالسرطان، وأكدت إنها تعاني من مرض نادر لا علاج له في مصر، لتبرير سفرها لتلقى العلاج في الخارج، مؤكدة أن بقاءها في مصر يعني الموت المؤكد لأنه لا يوجد بداخلها علاج لهذا المرض.

أخبار ذات الصلة