توبا بويوكستين بطلة مسلسل ابنة السفير..فيديو

توبا بويوكستين بطلة مسلسل ابنة السفير..فيديو
ارشيفية

بعد انسحاب بطلة المسلسل التركي الشهير "ابنة السفير" الممثلة نسليهان أتاغول بسبب حالتها الصحية الحرجة، توضح بأن الممثلة التركية توبا ستكون بطلة الموسم الثاني من المسلسل.

اقرأ أيضاً : شبيهة فيروز الأميركية تتصدر الترند - فيديو

وشاركت توبا عبر صفحتها الرسمية على الانستغرام، صوراً من موقع التصوير، حيث صلت بطلة "العشق الأسود" إلى بودروم لبداية تصوير أولى مشاهدها.

وحسب المواقع الإلكترونية التركية الصحفية ، فقد تبين أن 200 ألف ليرة تركية هو الأجر الذي تقاضته توبا بويوكستين مقابل الحلقة الواحدة في مسلسل "ابنة السفير" لتكون الأعلى أجراً بين نجمات تركيا.

وكانت توبا قد تواصلت مع جمهورها عبر لايف مباشر من داخل موقع التصوير قبل عرض حلقتها الأولى من المسلسل لتتحدث معهم عن أول يوم لها مع فريق عمل "ابنة السفير"، وذكرت توبا أنها ستنشر العديد من الصور التي تجمعها بآنجين إكيوريك بطل المسلسل بناءً على رغبة متابعيها عبر الإنستغرام خاصة أنهم.

وتحدّثت توبا عن حالة نسليهان الصحية وأنها اضطرّت لترك المسلسل بناءً على طلب الأطباء، وأكدت أن الكثير من فريق عمل مسلسل "ابنة السفير" أصدقاؤها وقد استقبلوها استقبالاً حافلاً واليوم الأول بينهم كان ممتعاً جداً.

جدير بالذكر أن توبا ستظهر في شخصية جديدة بعيداً عن شخصية ناري التي قدمتها نسليهان أتاغول في الموسم الأول والموسم الثاني من العمل قبل انسحابها.

أخبار ذات الصلة