هنا الزاهد تنشر صورة صادمة لها وتعلق عليها تعليق ساخر - صور

هنا الزاهد تنشر صورة صادمة لها وتعلق عليها تعليق ساخر - صور
ارشيفية

صدمت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بصورة لوجهها ممتلئ بالجروح والكدمات، وكأنها تعرضت للضرب المبرح، ولكنها وضعت تعليقا ساخرا قالت فيه: شكلي من غير ميكاب.

اقرأ أيضاً : ماذا كشف صديق ميغان وهاري عن حياتهم ؟

هنا نشرت الصورة الصادمة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، ورجح البعض أن تكون الصورة من كواليس مشاركة هنا في بطولة مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام الذي بدأ تصويره منذ يومين وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

مسلسل "النمر"، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل في ثاني تعاون على التوالي مع محمد إمام بعد مسلسل "هوجان"، وحمل المسلسل سابقا اسم "الملك" ولكن تنازل صناعه عن الاسم للنجم عمرو يوسف، الذي سيقدم بنفس الموسم مسلسلا تاريخيا.

يذكر أن هنا الزاهد تستعد لعرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة "حلوة الدنيا سكر"، وظهرت في البوستر الرسمي بتسعة وجوه تمثل شخصياتها في الحكايات التي يقدمها المسلسل.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من نوعية الأعمال 45 حلقة، ويضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أخبار ذات الصلة