هند البلوشي: لا مُشكلة لدي بأن أكون الزوجة الثانية لـ علي يوسف

هند البلوشي: لا مُشكلة لدي بأن أكون الزوجة الثانية لـ علي يوسف
أرشيفية

أكدت الفنانة هند البلوشي زواجها من الفنان العراقي نجم ذا فويس علي يوسف، لافتة إلى أن عقد القِران وقع في تُركيا.

وهذا الامر شغل المُتابعين على السوشيال ميديا، وبالأخص عندما لم يُعلق علي أي شيء على الموضوع.

ومن المعروف أن علي يوسف مُتزوج ولديه إبنة، وهذا ما جعل الجمهور يستغرب الأمر، وأُثير الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضاً : هند البلوشي : "بالفعل تزوجت الفنان العراقي يوسف قبل أشهر"

وبعد تصريح هند بأنها قد تزوجت بالفعل من علي يوسف، أثارت ردة فعل علي الجمهور، حيث قام بمُشاركة صورة تجمعه بزوجته الأولى على خاصية "الستوري" عبر حسابه بـ"انستغرام" يطلب من جمهوره متابعتها، من دون الكشف عن وجهها.

ومن خلال جولة على حساب زوجة علي والتي تدعى زهراء االبصري، يظهر أن العلاقة التي تجمعهما قوية جداً، فهي شاركت أكثر من مرة صور لها برفقته طغى عليها أن الثنائي يسود بينهما حب كبير.

تصرف علي في الأيام الأخيرة حيّر متابعيه ان كان هذا الزواج حصل فعلًا أم لا، حيث قام بمشاركة ستوري لزوجته زهراء كتب عليه: "كل عام وانتي ام بيتي وام بنتي ام ملوكة الغالية عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

وما دفع أيضًا للاستغراب قيام زهراء بنشر صورة لـ علي أرفقتها بتعليق: "عالمي وعشقي ومملكتي انته..اني وياك لاخر نفس بيه عشقي لولي".

وقام علي أيضًا بمشاركة صورتين له عبر حسابه بـ"انستقرام" يوم أمس واحدة أرفقها بتعليق: "فليشهد الله اننا مازلنا نصون الود رغم نفاذ السبعين عذراً"، وشارك صورة أخرى له منذ ساعات، أرفقها بكلمة: "لا تعليق"

وبالنسبة لموضوع زواجه الأول، صرحت هند البلوشي بأنها لم تكُن على دِراية بقصة زواجه الأول، وأنه وقع حوار بينهما في الموضوع.

وأكدت أنه لا مُشكلة لديها بزواجه وطفلته،لافتة إلى أن الأمر حصل بعد أن كان علي يوسف أحد ضيوفها في برنامج لها عُضر في رمضان.

لمزيد من الأخبار يمكنكم تصفح موقع دنيا يا دنيا بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة