تيك توك كان وجهة المشاهير في كورونا.. أبرز 10 مشاهير اتجهوا إلى عالم التيك توك

Top (10) 2020|13/12/20
تيك توك كان وجهة المشاهير في كورونا.. أبرز 10 مشاهير اتجهوا إلى عالم التيك توك
تيك توك كان وجهة المشاهير في كورونا.. أبرز 10 مشاهير اتجهوا إلى عالم التيك توك

اتسعت قاعدة مستخدمي تطبيق تيك توك خلال الأشهر لماضية،وخاصة في ظل حظر التجول الجزئي و الكلي جراء فيروس كورونا،لتشمل أيضا عددا من المشاهير و الممثلين والمغنيين العرب،الذين أدركوا أهمية تواجدهم عليها مؤخرًا.

والذي أعاد لهم أجواء التمثل والتصوير، والتي توقفت إثر ما احتكمت إليه الاجراءات الاحترازية من الوباء

ومن أبرز هؤلاء النجوم:

10- محمد هنيدي :

أعلن انضمامه للتطبيق، وطرح عليه العديد من الفيديوهات،فيما وصل عدد متابعيه 2.0 مليون متابع.

9- داليا مصطفى:

انضمت للتطبيق في أواخر شهر ديسمبر الماضي،وطرحت عبر حسابها 3 فيديوهات بالبداية،فيما وصل عدد متابعيها إلى 49.1 الف متابع.

8- تامر حسني:

انضم للتطبيق، في أواخر شهر ديسمبر الماضي،وطرح عبر حسابه مقاطع من اغانيه و حفلاته،فيما وصل عدد متابعيه إلى 1.1 مليون ألف متابع.

7- كارمن سليمان :

انضمت للتطبيق في بداية نوفمبر الماضي،وطرحت العديد من الفيديوهات،ولم تكتفي بهذا فقط، بل أطلقت تحدي أغنيتها الجديدة "بصاتك"،الذي طلبت من خلاله تقليد نفس رقصتها في الكليب،ووصل عدد متابعيها حتى الآن إلى 731.2 ألف متابع.

6-نادين نسيب نجيم:

اشتهرت في فيديوهاتها على تيك توك في بداية كورونا،ونشرت الكثير من الفيديوهات الكوميدية و الرقص،مع صديقاتها و اطفالها،وعدد المتابعين لها 2.2 مليون 28.

5-جوزيف عطية:

من أكثر الفنانين شهرة على التيك توك،مستمر في نشر الفيديوهات على صفحته،و مقاطع الفيديو خاصته لاقت انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

4-ماجد المصري:

ودخل الفنان ماجد المصري عالم التيك توك الذي أصبح المنصة المفضلة لتفريغ مواهب المشاهير،وبدأت محاولات ماجد المصري وزوجتهرانيا أبو النصرفي تطبيق تيك توك من خلال فيديو طريف، يرصد خناقتهما على أغنية "يا كرش السنين"

3-أحمد حلمي :

انضم الفنان الكوميديأحمد حلميإلى تطبيق TikTok بفيديو طريف، أعلن من خلاله عن حسابه طالباً من محبيه متابعته ولكن فجأة يسقط أرضاً، ومن ثم يتمالك نفسه ويقولوهو يسأل بغضب: "مين حط الكرسي هنا؟"

2- هنا الزاهد:

انضمت هنا الزاهد لعائلة التيك توك لتصبخح من أكثر المشاهير متابعة واتقان لعالم التيك توك، فقد انتشر لها الكثير من مقاطع الفيديو الطريفة.

1- سيرين عبد النور:

دخلت سيرين عبد النور إلى عالم تيك توك خلال هذه الفترة لتشارك جمهورها مقاطع فيديو فكاهية من المنزل.

أخبار ذات الصلة