أشهر 10 مشاهير دخل إلى عالمهم وباء كورونا

Top (10) 2020|09/12/20
أشهر 10 مشاهير دخل إلى عالمهم وباء كورونا
أشهر 10 مشاهير دخل إلى عالمهم وباء كورونا

وشهد عام 2020 الكثير من التحديات والصعوبات، واختلافات في منحنى الحياة الطبيعية لتفرض قواعد لحياة جديدة وحذرة، وذلك بعد تفشي مرض كورونا، الذي أودى بحياة الكثيرين، وأصيب فيه معظم سكان الارض.

وكان الاعلان عن الاصابة اشارة لكثير من الناس من بينهم المشاهير، على ضرورة أخذ الحيطة والحذر، وقد شهد عالم المشاهير الكثير من الاصابات بكورونا، منهم من نجى من المرض بعودته، ومنهم من اختار مواجهة المرض دون الاعلان عن اصابته الا بعد شفاءه، ومنهم من لاقى حتفه بسسب الوباء، ومن أبرز المشاهير الذين أصابهم وباء كورونا:

10-الممثل البريطاني روبرت باتينسون:

ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتينسون، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام مما تسبب في وقف إنتاج فيلم (ذا باتمان).

9- الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون:

كان الممثل الأمريكي وزوجته من اوائل من أعلن إصابته بفيروس كورونا في هوليوود، حيث قام هانكس عبر إنستغرام بطمأنة متابعيه أنه في العزل المنزلي ويتابع حالته مع الأطباء، طالباً منهم عدم الخروج من المنزل والتزام الهدوء.

8-كريستيانو رونالدو :

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا والذي أدى إلى تغيبه عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية .

7-ايمان العاصي:

كتشفت إصابتها بالفيروس في نهاية شهر رمضان الماضي، حيث أجرت مسحة بعد شعورها بالأعراض وجاءت النتيجة إيجابية، ثم خضعت للعزل والعلاج في المنزل حتى تعافت تماما، مضيفة أنها تأكدت من شفائها وتخلصها من الفيروس بعد إجراء تحليلين متتاليين.

6-أمينة خليل :

كشفت الفنانة أمينة خليلإصابتها بفيروس كورونا، هذا الأمر صدم الجمهور عندما علموا بإصابتها، عبر تصريحاتها في الجونة، وقد صرحت عن اصابتها بعد شفائها من المرض.

5- نيقولا معوض :

أعلن الفنان اللبنانينيقولا معوض، خلال تواجده فيمهرجان الجونة السينمائيعبر تصريحات إعلامية، أنه أصيب بفيروس كورونا وتعافى منه، مشيراً إلى أنه لم يفضل إخبار الجمهور؛ نظراً لتفضيله لحياته الخاصة التي يريد أن تكون بعيدة عن الإعلام.

4- أسماء جلال:

كشفت الفنانة اسماء جلال إصابتها بفيروس كورونا وشفائها منه وقالت: "في أول 3 أيام بدأت أحس بالأعراض، مش بشم خالص، ومش حاسه بطعم الأكل، واستمرت رحلة العلاج تقريبًا 15 يوما".

3-الموسيقي الأميركي إليس مارساليس:

توفي الموسيقي الأميركي إليس مارساليس الذي يعتبر بمثابة أب موسيقى الجاز في الولايات المتحدة اثر إصابته بالوباء عن 85 عاما.

2-الرئيس السابق لنادي ريال مدريد لورينزو سانز :

توفي الرئيس السابق لنادي ريال مدريد لورينزو سانز في 21 مارس/آذار الماضي إثر إصابته بالفيروس.

1- رجاء الجداوي:

رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا، وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في مايو/أيار، ثم نقلت بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأعلنت ابنتها، أميرة مختار، خبر وفاتها عبر صفحتها على فيسبوك.

أخبار ذات الصلة