الجمهور يحتفل بعيد ميلاد شريهان الـ 56

الجمهور يحتفل بعيد ميلاد شريهان الـ 56
أرشيفية

تحتفل اليوم شريهان بمناسبة عيد ميلادها الـ56، وبالرغم من غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، ولدت شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني في 6 ديسمبر 1964، وفي سن الــ11 عرفت شريهان والدها وفقدته في نفس اللحظة ودخلت في مشاكل حول الميراث وإثبات النسب مع عائلة والدها استمرت لسنوات في المحاكم.

اقرأ أيضاً : أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني!

وقدمت شريهان الكثير من الأفلام مثل "خلي بالك من عقلك"، والعذراء والشعر الأبيض"، والفيلم الكوميدي "ريا وسكينة"، وكذلك أحد أهم أعمالها "الطوق والأسورة".

ورغم ابتعادها عن الفن، وذلك بعد اصابتها بمرض السرطان عام 2002، لا يزال يحتفل محبّيها بعيد ميلادها، وقد ضجتالسوشيال ميديا برسائل التهانيلشريهان، شاركوا من خلالهابعض الصورالقديمة والحديثة ومقتطفات من أهم أعمالها وأرفقوها بعبارات التهاني.

وحرص البعض الآخر على الإحتفال بطريقة مميّزة، فشارك أحدهم مقطع معايدة وهو يحمل الكيكوسط غرفة مليئة بصورها.

عيد ميلادك يا غاليه عيد السعادة والفرح والحيوية والطاقة الايجابيهِ كل سنه وحضرتك #شريهان @Sherihan @SherihanShow pic.twitter.com/LDzFX5bdbr

— Sherihan Show - اديل (@SherihanShow) December 5, 2020

وكانت شريهان حديث السوشيال ميديا منذ أيام بعدما تبرّعت بأحد الفساتينالتي ظهرت بها في فوازير"ألف ليلة وليلة" لصالح المزاد الخيري "إلى بيروت مع حبي"، والذي يعود ريعهلصالح ضحايا إنفجار مرفأ بيروت، وأطلّت كذلك بتسجيلصوتي تضمّن رسالة دعم منها للشعب اللبناني.

أخبار ذات الصلة