أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني!

أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني!
ارشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

اقرأ أيضاً : تنفذ رانيا الخطة ويوقفها جبل قبل أن تهرب في الحلقة الجديدة من الهيبة الرد

حيث فاجأ الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجميع بعد نشره خبراً يفيد بانفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني مؤكداً أن الإعلامية قد تلقت قبل أيام حوالة بقيمة 100 ألف دولار أميركي مؤجلاً لطلاقها من النجم السوري، واعداً الجمهور بالمزيد من المعلومات.

واعتبر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الأخبار مجرد شائعات وخاصة أن الثنائي التزما الصمت من دون تأكيد أو نفي، وأشار آخرون إلى أن الكيلاني قد حرصت في بداية نوفمبر على أن تهنئ زوجها على عرض مسلسله الجديد "الهيبة الرد" ونشرت عبر تويتر بوستر العمل واضعةً إيموجي قلب، كما أنها غالباً ما تبدي إعجابها بمنشورات تيم حسن على تويتر.

اقرأ أيضاً : يختفي الشايب وتتصاعد الحرب بين جبل ونمر كل ذلك تجدونه في الحلقة الجديدة من مسلسل الهيبة الرد

يشار إلى أن تيم حسن ووفاء الكيلاني قد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلة، وغالباً ما تطول علاقة الثنائي الشائعات فتارة نسمع عن حمل وفاء وتارةً نسمع عن خلاف بينهما.

والجدير بالذكر أن أنباء الطلاق قد تزامنت ظهورها مع فترة عرض مسلسل الهيبة الرد، والذي اكتسب مساحة جماهيرية هائله من متابعين ومعجبين بشخصية جبل في الموسم الرابع من مسلسل الهيبة.

ويشارالى ان مسلسل الهيبة الرد يعرض على قناة رؤيا، من الأحد إلى الأربعاء الساعة التاسعة والنصف مساءاً، ويعاد الساعة 3:30 عصراً.

يمكنكم متابعة حلقات الهيبة الرد على موقع وتطبيق رؤيا قبل عرض الحلقات على الشاشة.

أخبار ذات الصلة