محمد رمضان ينشر صورة للعلم الفلسطيني بعد أزمته الأخيرة

محمد رمضان ينشر صورة للعلم الفلسطيني بعد أزمته الأخيرة
أرشيفية

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره ومتابعه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك في الساعات الأولى من صباح الإثنين، صورة العلم الفلسطيني وجعلها صورة أساسية لغلاف صفحته، وذلك بعدما انتشرت صور تجمعه بـ 3 شخصيات من كيان الاحتلال على السوشيال ميديا.

ولم تغير صورة العلم الفلسطيني من رأي الجمهور فيما فعله محمد رمضان، بل زادت حدة النقد عليه خاصة أنه لم يقدم اعتذارًا حتى الآن، فجاءت أغلب التعليقات على الصورة الجديدة منتقدة لتصرفاته.

وتعرض النجم المصري خلال الساعات الماضية، لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، بعد انتشار صور تجمعه بـ 3 شخصيات من كيان الاحتلال.

نقابة المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية اصدرت بيانا توضيحيًا، أكدت خلاله أن مجلس النقابة تابع بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقع وطني وقومى يمثل جموع الفنانين والمبدعين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأضاف البيان: "مجلس نقابة المهن التمثلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطينى الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

أخبار ذات الصلة