أول تعليق لتامر حسني حول أنباء طلاقه من بسمة بوسيل..صور

أول تعليق لتامر حسني حول أنباء طلاقه من بسمة بوسيل..صور
أرشيفية

وفقاً لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر حساب يحمل اسمبسمة بوسيلعلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عدة ساعات رسالة تشير إلى عودةتامر حسنيوبسمة مرةآخرىبعد إعلان الانفصال.

الحساب الذي يحمل اسمبسمة بوسيلكتب:""‏كل إنسانبيغلطوبيرجعيفكر ويعيد حساباتهوبيعرفانه كان غلطفبيتراجععن قرارات كتير كان ممكنتفرقلهفىحياته وقت ضيقته انااتعلمتكتير من التجربةواتعلمتمش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخيريحفظلىزوجي وأولادي-بسمه بوسيل"

ووفقاً لموقع ET بالعربي فقد صرح بعودة المياه إلى مجاريها بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد جلسة مصالحة بينهما أمس بحضور بعض الأصدقاء المقربين. وإنتهى الخلاف بعودة تامر إلى منزل الزوجية.

اقرأ أيضاً : انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني والطلاق قريب | صورة

في أول رد علني له حول الموضوع منذ إنتشار خبر الإنفصال، شارك تامر منذ قليلستوري على انستغرام وجّه من خلالهرسالة إلى زوجته وكتبفيها "بسمة حببتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي الي عرفتيني عليها وحبيتينيبيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك إنتي حبيبتي و أم ولادي .. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".

وكانت بسمة كتبت عبر خاصية الستوري عبر حسابها علىإنستغرام: "لكل الناس الليبتبعتليصور وفيديوهات لتامروشايفةإنه مشبيعملاحترام سواء في صور أو فيديوهاتياريتتبطلواتبعتوليحاجة عشان مشفارقليأي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلينوبنحضرأوراق الطلاق، لوسمحتوااحترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقلتبعتوليأنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

وعلى هامش الاحداث حرصت المطربة الإماراتية أحلام على توجيه نصيحة إلى النجم تامر حسني، في تغريدة على تويتر علقت بها على أخبار انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل : "حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة".

ويبدو أن صورا مفبركة للنجم تامر حسنى كانت وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدأ الخلاف القائم.

وفى سياق آخر، كان النجم تامر حسنى نشر عبر خاصية الاستورى على حسابه من خلال إنستجرام صورة معلقا عليها بكتابة: "قولني كلام تحتل المركز الـ27 على مستوى العالم".

أخبار ذات الصلة