أبرز 5 نجوم تراجعوا عن قرار الاعتزال

Top 5|17/09/19
أبرز 5 نجوم تراجعوا عن قرار الاعتزال
Top 5

المرتبة 5: (دوللي شاهين)

أعلنت الفنانة دوللي شاهين اعتزالها عن التمثيل عام 2016، وذلك بعدما نشرت منشور كتبت فيه “لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لعائلتي وتربية ابنتي، لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت! لكنني قدمت أفضل ما عُرض عليّ”.

وبعد أشهر تراجعت دوللي عن قرراها وذلك إثر تبريرها بمدى تعلقها بالفن ،وأنها لا تستطيع الإبتعاد عن الفن ووجدت التشجيع من أهلها على العودة.

المرتبة 4: (هاني شاكر)

أعلن هاني شاكر إعتزاله عام 2011، وذلك بعد وفاة إبنته متأثرة بمرض السرطان، عندها قرر التفرغ للعناية بأحفاده، وبعد 9 أشهر عاد مرة أخرى للغناء وغنى أغنية " حبيبة قلبي وحشاني".

ولم تكن المرة الأولى لهاني شاكر باتخاذ قرار الإعتزال، فقد قرر سابقا اأيضاً إعتزال الفن بعدما فشل أحد ألبوماته في تحقيق النجاح المطلوب، وتراجع عن قراره بعدما الح الجمهور على عودته.

المرتبة 3 : (شيرين عبد الوهاب)

من أبرز النجوم الذين أعلنوا خبر إعتزالهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، عندما قامت بنشر فيديو تسجيل صوتي وهي تبكي تعلن فيه اعتزالها عن الغناء نهائياً.

ولم تلبث كثيراً في قرارها حتى إمتلثت لرغبة جمهورها ومحبيها من الوسط الفني أيضاً بالتراجع عن قرارها،وقالت شيرين خلال تسجيلها الصوتي: "احترامًا لمن أحبوني ولجمهوري العاشق، ولزملائي الفنانين الذين أحاطوني بحب وود، تراجعت عن قرار الاعتزال، وسأعود لفني وعملي"

اقرأ أيضاً : أشهر خمس أغاني خلال فترة التسعينات

المرتبة 2: ( فضل شاكر)

بعد ثلاث سنوات من قرار إعتزاله في عام 2012 الذي كان مبنياً على توجهات دينية وسياسية، قرر فضل شاكر العودة للغناء ليبدأ مشواره الفني بعد العودة بألبومه "يلا مع السلامة".

المرتبة 1: (حلا شيحة)

من أكثر الفنانين الذين أثاروا ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد غيابها وقرارها بالاعتزال لمدة 12 سنة ارتدائها الحجاب، عادت الفنانة حلا الشيخ إلى الساحة الفنية بعد خلعها للحجاب.

وقد بدأت عودتها بمسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، الذي كان ضمن المسلسلات الرمضانية.

أخبار ذات الصلة