من هي ملكة جمال مصر "نسمة عطا الله" - فيديو

من هي ملكة جمال مصر "نسمة عطا الله" - فيديو
أرشيفية

تحقق حلم الشابة المصرية "نسمة عطا الله" الذي طالما راودها منذ طفولتها، عندما حصلت على ملكة جمال مصر 2020.

وحصلت الشابة المصرية على اللقب بعد منافسة كبيرة مع مئات المتسابقات على مدار أشهر عديدة،وفقا لـ "سكاي نيوز عربية".

وقالت ملكة جمال مصر 2020 بعد ساعات من فوزها باللقب: كانت مفاجأة بالنسبالي لي، جميع الفتيات بذلن جهد كبير وتستحق كل واحدة منهم الفوز، وفي النهاية أشعر بالسعادة لاختياري وأتمنى مساعدة بلادي من خلال اللقب.

اقرأ أيضاً : 10 معلومات عن هاني سعد زوج درة

واختيرت "عطا الله" التي تبلغ من العمر 24 عاما، من لجنة تحكيم برئاسة الدكتور أمال رزق، منظمة المسابقة، وعدد من الأعضاء من بينهم أحمد مغازي مصمم الأزياء، وروي فرناندس سفير النوايا الحسنة، والفنانة ريم البارودي.

وحصلت في المسابقة ذاتها، فيرجينيا هاني على لقب "ميس جراند إنترناشيونال" وكنزي الزيني على "ملكة جمال المراهقات 2020" واقتنصت ديانا حامد لقب "ملكة جمال البيئة".

وتعمل ملكة جمال مصر 2020 في مجال العلاقات العامة بإحدى الشركات الكبرى بمصر وعدد من دول العالم، بعد دراستها لإدارة الأعمال في الجامعة الألمانية، ولم تتردد كثيرًا عند الإعلان عن بدء المسابقة للعام الحالي.

وتقول نسمة: "حلمت كثيرًا بالحصول على اللقب منذ صغري، الأمر لا يتوقف على الجمال فقط لكنها مسؤولية ضخمة لمن تصل لتلك المكانة، لابد من المساهمة في دعم القضايا الهامة واستخدام صوتي المسموع في التأثير الإيجابي داخل المجتمع.

وعلمت ببدء المسابقة في تموز الماضي، من خلال التقدم عبر الإنترنت، مع ضرورة توافر شروط عديدة أبرزها أن يتراوح عمره المتسابقات من 20 حتى 29 عاما، وألا يقل الطول عن 163 سم والوزن عن 60 كيلو، فضلًا عن تمتع المتقدمات للحصول على اللقب بالثقافة والجمال الطبيعي وإجازة اللغة الإنجليزية.

تضيف نسمة: عبرت التصفية الأولى من بين 1500 فتاة، ثم خضعت لتصفية أخرى ضمن 350 متقدمة للمسابقة واختاروني في النهاية مع 23 متسابقة ثم إلى 12 فقط في الحفل الختامي.

أخبار ذات الصلة