Top 5: أغرب 5 وظائف في العالم

Top 5|25/10/20
Top 5:  أغرب 5 وظائف في العالم
تعبيرية

العمل هو الهوية الأساسية لدى الإنسان لكسب عائده المادي الذي يساعده على توفير الخدمات الأساسية لحاجته، وترتسم الوظيفة بأشكال متعارف عليها ومؤلوفة للمعتقد السائد حول الوظائف التي يمكن أن يعمل فيها الإنسان، ولكن الغرابة تكمن في تلك الوظائف الغريبة والغير مألوفة.

والتي لا يستطيع المرء تصور وجودها، نذكر لكم أغرب 5 وظائف في العالم:

1-استخراج سم الثعابين :

يقوم مزاول هذه المهنة باستخراج السم من الثعابين الأكثر خطورة في العالم، مثل الكوبرا، وتستخدم السموم المستخرجة عادة للأغراض الطبية، ويمكن أن تباع بثمن يصل إلى 1000 دولار للغرام الواحد.

2-مُختبِر الأسرة الفخمة :

يطلب من مزاول هذه المهنة الإستلقاء والنوم على سرير فاخر كل يوم، وذلك من الساعة العاشرة صباحاًً وحتى السادسة مساءاً مقابل ألف يورو شهرياً.

3-المتعاطف :

وهو الشخص الذين يمكن أن يجلس معك للاستماع لشكوى أو مشكلة وللمواساة والتشجيع، ويتقاضى نحو 80 دولارا في الساعة.

اقرأ أيضاً : TOP 5: خمس نصائح للعمل من المنزل بكفاءة عالية

2-الواقفون في الطوابير:

صدق أو لا تصدق يتم توظيف البعض للوقوف في الطوابير فقط لإغراء الآخرين في الوقوف معهم ويعمل هؤلاء عادة خلال المبيعات الكبيرة (مثل يوم الجمعة الأسود في الولايات المتحدة) وإطلاق المنتجات الجديدة (مثل هواتف آي فون الجديدة، على سبيل المثال).

1- مطارد القردة :

تقوم القردة في العديد من حدائق الحيوانات والمحميات الطبيعية بالقفز فوق سيارات السياح، والتعلق بها حتى الخروج من الحديقة ، لذا تم تعيين عمال في هذه الحدائق وظيفتهم هي مطاردة القردة، التي تحاول الهرب .

أخبار ذات الصلة