بسبب "الفلوس" أحمد السقا غاضب من تامر حسني

بسبب "الفلوس" أحمد السقا غاضب من تامر حسني
ارشيفية

خلال لقاء الفنان أحمد السقا مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة"، عبر عن غضبه من تامر حسني، مشيراً إلى أن هذه المرة الأولى التي يفصح فيها عن غضبه منه، موضحاً أنه يحب تامر حسني للغاية، قائلاً: "أنا زعلان منتامر حسنيولحد الآن مقولتش له أنا زعلان منه، ودي أول مرة أقول رغم أني بحبه جداً ولو مش بحبه مش هزعل منه".

وأشار السقا إلى أن تامر طلب منه أن يظهر كضيف شرف في فيلم "الفلوس"، الأمر الذي جعله يوافق على الفور، خاصة وأن تامر حسني ظهر معه كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة"، لكنه فوجئ بوضع اسمه في دعايا الفيلم وكأنه مشارك في البطولة، بالإضافة إلى أن الاسم كان موجود على بعض الأفيشات.

وما كان على السقا سوى الاتصال بتامر حسني من أجل إخباره بالأمر، قائلاً: "كلمته، مرة قالي دول فانز ومرة قالي دي الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش الشركة ومعرفش حد غيرك وميصحش، وده أثر عليا نفسياً وأثر عليا في شغلي".

وأفاد بأنه إذا قابلتامرووجد منه حديث طيب لن يكون بينهما عتاب أو زعل، قائلاً: "لو تامر قابلني دلوقت وقالي كلمتين حلوين خلاص هنتصافى، بس زعلت لأنه ميصحش يعمل فيا كده، هو كان بإيده يمنع الكلام ده بس واضح أنه كان مشغول أو ممكن يكون عداها وأنا مسامحك يا عم تامر".

الجدير بالذكر أن فيلم الفلوس من بطولة تامر حسني، خالد الصاوي،زينة، عائشة بن أحمد، محمد السلام، من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي.

كما يشار إلى أنه بإمكانكم متابعة الفنان أحمد سقا في مسلسل ولد الغلابة، والحصان الأسود على موقع وتطبيق رؤيا.

أخبار ذات الصلة