رؤيا تطلق مجموعة منوعة من البرامج في شهر تشرين الأول - تفاصيل

رؤيا تطلق مجموعة منوعة من البرامج في شهر تشرين الأول - تفاصيل
رؤيا تطلق مجموعة منوعة من البرامج في شهر تشرين الأول

وقد حرصت قناة رؤيا، عبر باقتها البرامجية الخاصة بشهر تشرين الأول، على انتقاء أفضل البرامج المتنوعة والعائلية، حيث تتميز هذه البرامج بالتنوع في المحتوى بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المسابقات و الجوائز.

وتاليًا باقة ما ستعرضه قناة رؤيا على شاشتها لكل متابعيها خلال شهر تشرين الأول:

* يوميات ورد أبو عرب

تعرض لكم رؤيا يوميات مرشًح الدائرة السابعة - ورد أبو عرب و ذلك بشكل أسبوعي ابتداءً من الجمعة 2/10/2020 في تمام الساعة 10 مساءً.

وكان أبو عرب قد قال في خطابه النيابي، إن الدافع لترشحه لمجلس النواب، جاء كدافعاً وطنياً ، فهو لم يتعرض لأي ضغط سياسي أو عشائري، وهدفه الأول و الأخير، الدفاع عن حقوق المواطن الأردني.

ويطلعنا أبو عرب في يومياته على أساليبه في نيل ثقة المواطن و الوصول الى الكرسي النيابي.

ويؤمن أبو عرب أن صوت المواطن الأردني مباع لمن يقدر أن يدفع ثمنه و لمن يقدّره، كما يعرّف وظيفة النائب بأنها خدمة نفسه ثم أقاربه ثم أصدقائه متابعيه على صفحته الالكترونية.

تتيح لكم رؤيا عبر شاشتها فرصة التعرّف على المرشّح ورد أبو عرب أكثر ، وذلك إيمانا من المرشّح بالشفافية بينه و بين المواطن، فكل ما يفعله لنيل الكرسي النيابي مكشوف.

*طباخ أفندي

تعرض لكم رؤيا برنامج طهي ترفيهي للذكور، حيث يتضمن البرنامج في كل حلقة مشاركان من الذكور وشريكته في المطبخ التي قد تكون والدته او شقيقته أو والدة زوجته لتحضير أفضل طبق و التنافس على جائزة نقدية قيمة.

وفي كل حلقة يواجه المشاركون العديد من العوائق منها الوقت المحدد للطهي، والطاهي والجرس، وعجلة الغزل وأخيراً اختبار التذوق.

حيث سيبدأ كل مشارك في مبلغ ابتدائي بحسابه، وستكون هناك آلة حاسبة / شاشة رقمية في الجزء الخلفي من محطة الطهي.

تبدأ الحلقة بمزاد، ويقدم المضيف لكل من المشاركين العناصر التي يتنافسون لشرائها باستخدام الأموال من بنوكهم، تلك العناصر إما يمكن أن تساعدهم في الطهي أو قد تجعل الأمر أكثر صعوبة.

ويتعرض المشاركون للعديد من الصعوبات و العوائق خلال عملية الطهي مما تجعل المنافسة صعبة و شيقة.

برنامج طباخ أفندي هو برنامج طهي للذكور الذين لم تطأ قدمهم المطبخ مما يجعله الفريد من نوعه في الأردن.

ابتداءا من يوم الجمعة 16/10/2020 على قناة رؤيا الفضائية في تمام الساعة 9:30 مساءا

* ماروكو - برنامج كرتوني

تعرض لكم رؤيا، المسلسل الكرتوني الشهير "ماروكو الصغيرة" ويصور المسلسل يوميات الحياة البسيطة لفتاة صغيرة ملقبة بـ "ماروكو" وأسرتها في الضاحية.

ويعرض المسلسل الكرتوني ابتداءا من 4/10/2020 على قناة رؤيا الفضائية.

* تحقيق أمني

نعرض لكم شاشة رؤيا البرنامج الوثائقي لأول مرة "تحقيق أمني" الذي يروي لكم في كل حلقة أحداث جريمة معينة مع إجراء مقابلات مع شهودها و القضاة الذين حكموا على مصير مرتكبيها و يعاد إحياء أحداث هذه الجرائم مع مجموعة من الممثلين.

وتجرى المقابلات مع رجال الأمن العام و أخصائيين و كل من كان له علاقة في الجريمة.

ويعرض برنامج تحقيق أمني أسبوعياّ يوم الجمعة وذلك ابتداءَّ من 9/10/2020 في تمام الساعة 8:30 مساءً

* اكلناها

نعرض لكم شاشة رؤيا البرنامج الترفيهي المسائي، الذي يستضيف فيه المقدم الممثل الشهير باسم ياخور ضيوف مشهورين من القطاع الفني.

وتقوم فكرة البرنامج بطرح أسئلة محرجة على الضيف بطريقة طريفة و مليئة بالمواقف المضحكة والترفيهية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الشيقة التي تسلط الضوء على حياة الفنان الضيف و قصص حصلت خلال مسيرته الفنية.

تتابعون برنامج أكلناها على قناة رؤيا الفضائية ابتداء من الخميس 8/10 على الساعة 10:00 مساءا

* انتخابات 2020

تطلق قناة رؤيا الفضائية البرنامج الخاص بالانتخابات النيابية 2020.

ويختص البرنامج بنشر وعرض البرامج الانتخابية لمرشحي مجلس النواب التاسع عشر.

ويهدف البرنامج إلى بث ونشر كل ما يهم المواطن من معلومات عن المرشحين للانتخابات بالإضافة الى البرامج الانتخابية و رسالة المرشح للناخبين والذين يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في العاشر من تشرين الثاني المقبل لانتخاب ممثليهم في مجلس النواب التاسع عشر .

كما يوفر البرنامج الانتخابي مساحة لكل مرشح لعرض برنامجه الانتخابي بالاضافة للبنود الذي ينوي العمل على تنفيذها خلال فترة انتخابه لمنصب نائب في البرلمان الأردني.

ويعرض التحديات التي تواجه المواطن الاردني وكيفية تعاطي المرشحين معها من أجل التغلب على هذه التحديات وفق خطط واستراتيجيات يعمل على تنفيذها المرشح حال فوزه بعضوية البرلمان .

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج من السبت 3/10 الساعة 10:30 مساء

كما يمكنكم متابعة حلقات االبرامج عبر موقعroya.tv وصفحات قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على google play وApp store و هواوي App Gallery

أخبار ذات الصلة