أنباء متداولة حول انفصال ديما بياعة عن زوجها وسبها له .. وديما ترد!

أنباء متداولة حول  انفصال ديما بياعة عن زوجها وسبها له .. وديما ترد!
أرشيفية

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإنفصال الفنانة ديما بياعه عن زوجها المغربي أحمد الحلو.

وجاء ذلك بعد أن نشر "أحمد الحلو "صورة من خلال حسابه على الانستغرام برفقة صديقته وصديقه حيث قامت بياعة بكتابة تعليق صادم على الصورة يشمل شتيمة "تفووو"، ليقوم أحمد بحذف الصورة ونشرت ستوري لأغنية "يلعن عشرتكم" حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : فيديو: أحلام تتطوع لتجربة لقاح مضاد لفيروس كورونا

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الخبر جاء رد ديما من خلال منشور لها عبر حسابها في الستوري على انستجرام، حيث كتبت فيه: " أن لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت احدى المواقع بتعديل التعليق وذلك ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان هو تعليق رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمسني شخصيا مما دفعني إلي الردّ عليه بطريقة غير لائقة تتوافق مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها".

واضافت : "بالنسبة إلي الأغنية فهي كانت على الستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند في الوقت الحالي ".

وأشارت : "بالنسبة إلي البهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان صادر مني أو من أحمد شخصيًا، وكان واجب التوضيح وشكرا".

ونشر أحمد صورة له من احدى المنتجعات السياحية علق عليها موضحا ا: “قدر نفسك واحترمها قبل فوات الأوان”، أما ديما من جهتها، قامت بنشر صورة “سيلفي” لها وهي تستمتع بأشعة الشمس و تقضي يومها على الشاطىء في دبي.

أخبار ذات الصلة