نادين نجيم بدون فلتر .. تنشر صورة تبين الجروح التي تركها الانفجار على وجهها

نادين نجيم بدون فلتر ..  تنشر صورة تبين الجروح التي تركها الانفجار على وجهها
ارشيفية

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورا لها على موقعها عبر الانستغرام، تبين ما فعله انفجار مرفأ بيروت في وجهها.

وتوضح الصور التي شاركتها الممثلة اللبنانية عن وجود جرح كبير أسفل عينها اليسرى، وذلك نتيجة تطاير زجاج منزلها على وجهها. وقت حدوث الانفجار.

وعلقت نادين نجيم على الصورة كاتبة:
"لا يوجد فلتر إنه أنا.. شكرا يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وإيجابية كتير وبعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله لأنه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتب لنا عمر".

اقرأ أيضاً : كيم كارداشيان تشعر بخيبة أمل وحزن عميق لهذا السبب

وأشاد الكثيرون بتصرف نادين نجيم النابع من ثقتها بنفسها، وأنها تطل دون مكياج أو فلتر للتأكيد على أهمية أن يعتز الشخص بنفسه، وأن يعرف الجميع أنه لا يوجد شيء مثالي.

كما معظم أهالي بيروت تأذت النجة اللبنانية ندين نجيم جراء الانفجار الذي هز مرفأ بيروت في 4 آب والذي دخلت نجيم إثره المستشفى وأجرت عدة عمليات لوجهها كما تعرض منزلها لدمار كبير على غرار الآلاف من اللبنانيين، وكانت نجيم قد أعلنت من المستشفى عن نيتها الهجرة من لبنان.

هذه ليست المرة الأولى التي تطل فيها نادين نجيم دون مكياج، فسبق وأن نشرت مقطع فيديو لها عن قرب كشف عيوب بشرتها بوضوح، إلا أنها عادة لا تبالي بالتعليقات السلبية التي تنهال عليها.

كانت نادين نجيم قد روت أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب انفجار مرفأ بيروت، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وقالت الفنانة اللبنانية: “أشكر ربي أولا، لأنه رجع وخلقني وأعطاني عمر جديد”.

أخبار ذات الصلة