كيم كارداشيان تشعر بخيبة أمل وحزن عميق لهذا السبب

كيم كارداشيان تشعر بخيبة أمل وحزن عميق لهذا السبب
ارشيفية

كان عام 2020 مليئاً بالصراعات النفسية لمغنى الراب الأمريكى كانى ويست البالغ من العمر 43 عاما ، فور إعلان النجم ترشحه لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إذ بدأ النجم بنشر سلسلة من التغريدات المثيرة للجدل بدءاً بعلاقته مع زوجته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان حتى نشر فيديو له و هو يتبول علي جائزة غرامى.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من قبل مجلة: يو إس ويكلى"، فإن نجمة برنامج Keeping Up with the Kardashians "تشعر بخيبة أمل وحزن عميق" تجاه زوجها العالق في حلقة مفرغة مليئة بنوبات شديدة من الألم المنعزل.

وبحسب ما ورد، فقد عزت نجمة الواقع إضطرابات زوجها العقلية إلى جائحة فيروس كورونا المستمر. كما أوضحت، أنها لا تهتم بتغريداته، فكانى سيظل كانى، إنها تقلبات المزاج وحلقة الإضطرابات، التى يصعب للغاية على كيم مساعدة كاني في التعامل معها.

وقد واجه الزوجان مشاكل في وقت سابق من هذا الصيف بعد أن كشف ويست خلال أول تجمع رئاسي له في ولاية كارولينا الجنوبية أنه وكارداشيان كادا أن يجهضا طفلتهما الكبرى. بعد الخطاب، ذهب ويست على تويتر اتهم زوجته بمحاولة "حبسه".

بعد الحادث، اعتذر ويست لأحبائه، وأعلنت كارداشيان عن مرض ويست بالاضطراب الثنائي القطب للمرة الأولى.

وقبل أيام قليلة، تصدر ويست عناوين الصحف بأسلوبه المثير للجدل، لكنه وصل إلى مستوى جديد من الجدل عندما شارك مقطع فيديو "مقزز". ونشر مغني الراب الفيديو على "تويتر" بعد ظهر الأربعاء، يظهر أحد جوائز غرامي موضوعة داخل مرحاض، ويقوم بالتبول عليها.

وعلق ويست على المقطع قائلا: ”ثق بي… أنا لن أتوقف“ مشيرا إلى محاولته الحالية لاسترداد حقوق التأليف والنشر لأغانيه الأصلية. ونشر مغني الراب الفيديو على "تويتر"، يظهر أحد جوائز غرامي موضوعة داخل مرحاض، ويقوم بالتبول عليها

وعلق ويست على المقطع قائلا: "ثق بي… أنا لن أتوقف" مشيرا إلى محاولته الحالية لاسترداد حقوق التأليف والنشر لأغانيه الأصلية.

في الوقت نفسه، لم تمر خطوة كاني بشكل جيد مع المسؤولين في "تويتر" الذين اتخذوا إجراءات ومنعوا النجم من استخدام الموقع لمدة 12 ساعة بعد أن نشر الفيديو.

أخبار ذات الصلة