كروز يستعد للطيران للفضاء لتصوير فيلم جديد

كروز يستعد للطيران للفضاء لتصوير فيلم جديد
ارشيفية

يستعد نجم هوليوود توم كروز للصعود على متن كبسولة فضائية لتصوير فلم جديد، يبدو أن المخاطرة فيه ستكون أكبر مما اشتهر فيه النجم الأمريكي في سلسلة أفلام"مهمة مستحيلة" (Mission Impossible).

اقرأ أيضاً : مسلسل جديد يجمع بين دانيلا رحمة ومعتصم النهار وعدد من النجوم

وقالت مواقع اخبارية إن النجم البالغ من العمر 58 عاما سيكون على متن كبسولة "سبيس إكس" Crew Dragon في رحلتها المقررة في أكتوبر 2021 إلى محطة الفضاء الدولية من أجل تصوير فيلمه الجديد، موضحة أن موقع Space Shuttle Almanac قام بنشر رسم بياني لعمليات الإطلاق المخطط لها المتجهة إلى محطة الفضاء الدولية كاملة مع بيانات الطاقم.

وسيرافق الرائج في وكالة ناسا مايكل لوبيز أليجريا قائد الرحلة، وهناك مكان سياحي واحد مازال شاغرا بعد في Crew Dragon الجديد المكون من أربعة أشخاص.

وأعلن في وقت سابق من هذا العام أن كروز وليمان تعاونا مع مؤسس "سبيس إكس" المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون موسك ووكالة ناسا لإنتاج فيلم على متن محطة الفضاء الدولية .

وفي شهر مايو الماضي، غرد مدير ناسا جيم بريدنشتاين: "ناسا متحمسة للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء الدولية"، وأوضح: "نحن بحاجة إلى وسائل الإعلام الشعبية لإلهام جيل جديد من المهندسين والعلماء لجعل خطط ناسا الطموحة حقيقة واقعة".

ولا يُعرف سوى القليل عن خطط كروز للتصوير في الفضاء باستثناء أن ليمان صاغ مسودة سيناريو للمشروع، وعمل كروز وليمان معا في فيلم American Made، الذي صدر في عام 2017، وفيلم Edge Of Tomorrow لعام 2014.

أخبار ذات الصلة