أول ظهور لـ ديانا كرزون مع زوجها معاذ العمري فى شهر العسل

أول ظهور لـ ديانا كرزون مع زوجها معاذ العمري فى شهر العسل
ارشيفية

شاركت الفنانة ديانا كرازون أول صور لها مع زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري خلال قضائهما شهر العسل، عبر حسابهاعلى تويتر، وكتبت مغردة على الصورة :

"صباح الخير صباح الحب".

وشكرت ديانا كرازون جمهورها لمشاركتهم فرحها وعلى رسائل التهانى التي تلقتها، وقد ظهرت ديانا كرزون مع زوجها وهما يتناولان وجبة الفطار.

وكتبت ديانا كرزون، عبر حسابها بموقع انستغرام: " فرحتي فيكم كبيره فرحتي انو الله اعطاني عائله حلوه وحنونه وسند متلكم أمي وتاج راسي ونفسي بها الدنيي اخوي وخواتي اصحابي يلي بجد يلي بحسو فيني حتى لو بعاد عني كل الناس يلي بتحبني من بعيد وبتتمنالي كل الخير وأنا عمري ما شفتها فرحتكم شفتها وحسيتها بمسجاتكم الحلوه يلي كملت فرحتي ىالله لا يحرمني من دعواتكم ولا من محبتكم".

اقرأ أيضاً : ‎ لي لي حلمي إبنة أحمد حلمي في أحدث ظهور لها

يشار إلى أن الإعلاميمعاذ العمريزوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون، علق على استدعائه من قبل قوات الأمن لمعرفة تفاصيل حفل زفافه، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك:

"إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء، أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا... ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

من ناجيه أخرى، أطلقت الفنانة ديانا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الدنيا بتضحك" من كلمات الشاعر عمر ساري ومن ألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى.

أخبار ذات الصلة