كرزون شقيقة ديانا كرزون تثير الشك حول زواجها- فيديو

كرزون شقيقة ديانا كرزون تثير الشك حول زواجها- فيديو
زين كرزون

فجرت زين شقيقةديانا كرزونمفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عندما أعلنت مؤخراً من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أن زفاف الأخيرة مجردكان فيديو كليب مصوراً وليس حقيقياً، ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قالته.

اقرأ أيضاً : انتقاد الممثلة الخليجية هيفاء حسين بتعليق "متزوجة واحد قد أبوك".. وهكذا ردت

وظهرت زين في مقطع مصور توجهت من خلاله إلى من يتحدثون عن حفل الزفاف قائلة: "إنه ليس حفلاً بل فيديو كليب قامت ديانا بتصويره مع معاذ. وأضافت أنه ما زال عليهم تصوير المقطع الأخير من الكليب وأن الفنانة ستعرضه على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل".

واثار كلام زين هذا موجة من الجدل في أوساط المتابعين الذين عبروا عن شعورهم بالحيرة متسائلين عما إذا كان ما شاهدوه هو عمل فني أم ان ديانا تزوجت فعلاً. كما أعرب آخرون عن شعورهم بالغضب متهمين العائلة بالكذب.

وكانت زين وضعت أغنية "كلام الناس" للفنان جورج وسوف خلال قيادتها سيارتها، وراحت تغنيها معه، في اشارة منها الى أن "كلام الناس لا يعنيها ولا يؤثر بها حسبما ما فسره الأغلبية، ولم يعرف تحديداً ان كانت قصدت خطيبها السابق عبدالله كنعان أم شخص آخر".

وكان قد استدعى رجال الأمن الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه، وفق ما أكدت مصادر أمنية

أخبار ذات الصلة