هبة طوجي والموسيقار ابراهيم معلوف يدخلان القفص الذهبي في فرنسا | صور

هبة طوجي والموسيقار ابراهيم معلوف يدخلان القفص الذهبي في فرنسا | صور
هبة طوجي والموسيقار ابراهيم معلوف يدخلان القفص الذهبي في فرنسا | صور

فاجئت النجمة اللبنانية هبة طوجي متابعيها منذ ساعات بدخولها القفص الذهبي حيث اعلنت زواجها من الموسيقار العالمي ابراهيم معلوف في حفل زفاف أقيم في فرنسا، وكانت قد أجلت مسبقاً الإعلان عن خطوبتها الذي كان من المفترض أن يقام في منتصف شهر أغسطس / آب بسبب الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.

ومعلوف عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور عالميا. وهو مولود عام 1980 في بيروت، لبنان هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف. ويعيش في العاصمة الفرنسية باريس.

وبعد دخولها القفص الذهبي في العاصمة الفرنسية تنشغل هبة بالتحضيرات الخاصة بالحدث الوطني الضخم لدعم لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت حيث ستُجمع التبرعات خلال أمسية لإعادة إعمار العاصمة اللبنانية ومساعدة الضحايا والمنكوبين.

ومن المقرر أن تُطل هبة إلى جانب المؤلف والمنتج اللبناني أسامة الرحباني في السهرة المباشرة إضافة الى مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين والفرنسيين وفنانين من العالم.

وسيّقام الحفل الذي هو بعنوان “unis pour le liban” على مسرح الأولمبيا في باريس في الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل وستنقله قناة فرانس 2 مباشرة على الهواء.

يجدر الاشارة بأن أهم أعمال الفنانة هبة طوجي والذي لاقى رواجاً كبير كانت أغنية "طريق" والذي استخدم كشارة لمسلسل "طريق" الذي قام بأداء دور بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب الفنان السوري عابد فهد.

يمكنكم متابعة حلقات مسلسل طريق من هنا.

أخبار ذات الصلة