عرض مسلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا

عرض مسلسل "من الآخر" لأول مرة على شاشة رؤيا
ارشيفية

تعرض شاشة رؤيا المسلسل الدرامي "من الآخر" ( لبناني - سوري ) من تأليف و كتابة إياد أبو الشامات و إخراج شارل شلالا و إنتاج شركة صبٌاح إخوان و ذلك ابتداء من يوم الأحد 20/9/2020 على الساعة 9:30 مساءً.

يروي هذا المسلسل قصة "ورد" من بطولة معتصم النهار و "ياسمين" من بطولة ريتا حايك و هما زوجان تمر علاقتهم بحالة من البرود بحيث يعيش كل منهما في مدينة مختلفة. لدى ورد و ياسمين ابن وحيد "سامي" يعاني من مشاكل صحية بعد تعرضه لحادث أدّى به إلى الدخول في كوما و هذا يدفع ورد الى العمل كمدرس في قسم الميديا في جامعة دبي كي يسدد مصاريف علاج "سامي". يتعرف "ورد" في دبي على "تارا" التي تؤدي دورها سينتيا سمويل و يخفي عنها أمر زواجه مما يطوّر هذه العلاقة. تكتشف "ياسمين" فيما بعد عن هذا الأمر و تطلب الطلاق من "ورد" و من هنا تتداخل أحداث القصة و تزيد تشويقاً و إيثاراً.

يضم هذا العمل المزيد من أسماء الشاشة العربية: بديع أبو شقرا ، فؤاد يمين ، رلى حمادة ، هيام أبو شديد ، مازن المعضّم و جهاد سعد.

بإمكانكم متابعة مسلسل "من الآخر" على شاشة رؤيا و ذلك من الأحد الى الأربعاء في تمام الساعة 9:30 مساءً.

لمشاهدة المزيد من المسلسلات زوروا موقع roya.tv وصفحات قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على google play وApp store و هواوي App Gallery.

أخبار ذات الصلة