تامر حسني يخضع لعملية تجميل جديدة وتغير كبير في ملامح وجهه

تامر حسني يخضع لعملية تجميل جديدة وتغير كبير في ملامح وجهه
ارشيفية

بدا التغيير ملحوظاً على شكل وملامح النجم المصريتامر حسني، بعد نشره عدة صور جديدة عبر حسابه على انستغرام، أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تبين من خلال الصور خضوع تامر حسني لعمليات تجميل من خلال عدة صور بمظهر أكثر استطالة في وجهه، بالإضافة إلى أن الشفتين بدتا أكثر نحافة مع مجموع من التغيرات الشَكلية التي غَيّرت من إطلالته.

اقرأ أيضاً : حريق بيروت الثاني.. ونجوم يغردون حول الأسباب

وتسبب الجدل الذي بدأ حول عمليات التجميل التي خضع لها حسني في عام 2018، وذلك بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، حيث أثير تساؤل عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز، حيث ظهرت معالم وجه تامر حسني متغيرة كثيراً؛ إذ خضع لحقن تكساسالتي تجعل الفَك أكثر عرضاً، بالإضافة لحصوله على غَمّازة الذقن.

وقد ظَلّ الأمر ما بين النفي والتأكيد حتى ظهرت مجموعة من الإطلالات التي تُؤكّد خضوع تامر حسني فعلاً لعمليات تجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه وشكل وجهه ما جعله يتصدر قائمة الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

على الجانب الفني، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديدمش أنا، الذي تأجل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وتشاركه النجمة حلا شيحة بطولته، بالإضافة إلى ماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر، ومحمد عبد الرحمن، وفايز المالكي، وإياد نصار، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني ، وإخراج سارة وفيق.

أخبار ذات الصلة