كارلا حداد تدخل القفص الذهبي بعد طلاقها بأشهر

كارلا حداد تدخل القفص الذهبي بعد طلاقها بأشهر
ارشيفية

تبين أن كارلا دخلت القفص الذهبي مجدداً وهو ما أكده موقع قناة LBCI اللبنانية حيث نقل عنها بشكل حصري قولها إن العريس يدعى وائل قسيس، وبذلكدخلت المذيعة اللبنانية "كارلا حداد" القفص الذهبي للمرة الثانية بزواجها من الشاب اللبناني المدعو "وائل قسيس".

اقرأ أيضاً : تسريب لقطات محرجة للدوقة كيت ميدلتون

وقد صدم جمهور كارلا من الخبر، وذلك لأنه لم يمضي سوى 3 أشهر تقريباً على إعلان طلاقها من الإعلامي والممثل الكوميدي "طوني أبو جودة"، والذي كان قد تم فعلياً قبل ذلك بعدة أشهر عن طريق منشور شاركته عبر حساباتها في السوشال ميديا والذي جاء فيه بالتحديد "رغم إنفصال وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل بإتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس".

أما حول سبب الطلاق فكان قد صرح طارق أن الأمر لم يعد ينفع لهما كزوجان بعد 16 عاماً تقريبا كما أكد أن علاقتهما جيدة من أجل ابنتهما الوحيدة في بادئ الأمر.

وارتدت كارلا فستان أبيض مع إكسسوار رأس بنفس اللون، وتخلت لاحقاً عن الإكسسوار في السهرة المقتصرة على الأهل، صور الحفل انتشرت بشكل كبيرحيث تناقلها الناشطزن على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن كارلا وطوني كانا قد عرفا للجمهور العربي من خلال تقديمها معاً البرنامج الترفيهي "يا ليل يا عين" الذي ساهم في طبع صورتهما كثنائي بداخل عقل الجمهور. حالياً حداد تقدم برنامجها الخاص والذي يحمل اسم "Fi Male" واستضافت خلاله طوني ونخبة من الوجوه من بينهم الإعلامي الكبير جورج قرداحي.

أخبار ذات الصلة