عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند

عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند
عقد قران الفنان عايض والممثلة هبة حسين يتصدر الترند

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمع الفنان الشاب عايض مع الممثلة والإعلامية هبة حسين، وكشفت الصورة عن عقد قران عايض على هبة، حيث كتب من خلالها على حسابه الرسمي في "إنستقرام": "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم.. وعسى الله يوفق يا رب".

ليؤكد عايض من خلالها زواجه من الممثلة هبة حسين، وذلك يضع حدًّا للشائعات التي لاحقته مؤخرًا، حيث تصدَّر وسم #عايض الترند منذ صباح اليوم، الأمر الذي أثار العديد من الأحاديث حول تداول موضوع زواجه، حيث اعتبر بعض الناشطين أن الأمر قد يكون للمزاح، ليوثِّق عايض صورًا من زواجه بها، لينهي الجدال الذي ثار على السوشيال ميديا حول ما تم تداوله عنه.واللافت في الترند الذي تصدَّر فيه عايض هو الحالة بين النفي والتأكيد لحقيقة زواجه، مما أثار ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي. ولم تطرح هبة في لحظة تصاعُد الترند باسم #عايض أي فيديوهات عبر السناب، ووضعت فقط صورة سيلفي كتبت فيها: "تاريخ جمعني بك من المستحيل نسيانه".

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرَّض له عايض في السوشيال ميديا، خصوصًا "تويتر"، طرح تغريدة قبل عقد قرانه بساعات، يعبِّر فيها عن استيائه من كثرة التدخلات، مغردًا: "الحمد لله أن حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس".غير أن حسابات عايض بالسوشيال ميديا انهالت عليها التبريكات من المقربين والأصدقاء والمتابعين، متمنين له دوام التوفيق في حياته الزوجية.وكانت هبة حسين قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "مخرج 7"، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، في أولى مشاركاتها الدرامية، بينما لا يزال عايض يشارك جمهوره عبر الأعمال المنفردة، وظهوره عبر "سناب شات"، وطرحه للأعمال بشكل مستمر.

أخبار ذات الصلة