صحة فُرشاة الأسنان والمُدة اللازمة لإستبدال الفُرشاة بها

صحة فُرشاة الأسنان والمُدة اللازمة لإستبدال الفُرشاة بها
تعبيرية

باتت صحة الفم والأسنان من أهم الأمور الصحية التي يهتم بها الشخص، فأصبح المظهر الخارجي يعتمد إعتماداً كُلياً على مظهر الأسنان والإبتسامة، إلا أن هذا لا يُلغي أهمية صحة الأسنان من الداخل وخلف ما تُخفيه تلك الإبتسامة البيضاء.

فالعديد من العوامل التي تُحدد كيفية الإهتمام بصحة الأسنان بشكلٍ دائم، ومن تلك العوامل أو الأمور "فرشاة الأسنان"، التي أصبحت كالمُنقذ لكُل شخص يُريد المُحافظة على نظافة ولمعان وصحة أسنانه.

إلا أن العديد من الأشخاص يجهلون المُدة المسموح بها أن تبقى فُرشاة الأسنان لديهم تحت الإستعمال، فمهما كانت الفُرشاة مُهمة، إلا أن تغيُرها كُل فترة هو الأهم، وفي التقرير التالي نُبين أهمية فُرشاة الأسنان ودورها، وكيفية الإعتناء بها، وما الفترة التي يجب أن نبقى مُحتفظين بها في فُرشاة الأسنان.

اقرأ أيضاً : تحذير طبي من خطورة النوم خلال النهار

قال أخصائي الفم والأسنان الدكتور أحمد حماد لموقع دنيا يا دنيا ، إن فُرشاة الأسنان من الأمور الأساسية في حياتُنا اليومية، ولكن ما هي الفُرشاة الأفضل، وكيف نختار فُرشاة الأسنان، وكيف نُحافظ عليها من التلوث والبكتيريا؟

وبين الدكتور عدداً من النصائح الواجب إتباعها عند شراء فُرشاة الأسنان لقراءة النصائح المتبعة اضغط هنا لقرائتها من مصدر الخبر.

أخبار ذات الصلة