مها المصري تكشف حقيقة سرقة وفاء الكيلاني لـ تيم حسن!

مها المصري تكشف حقيقة سرقة وفاء الكيلاني لـ تيم حسن!
ارشيفية

انتشرت شائعات كثيرة حول تفاصيل زواج وفاء كيلاني وتيم حسن من أبرزها، أن الكيلاني قامت بسرقة تيم حسن من زوجته ديما بياعة، وقيل أن العلاقة بين الأطراف الأربعة متوترة جداً ولا يسودها أي ود أو حتى تفاهم.

مها بعد سنوات خرجت عن صمتها وأطلقت تصريح جاء فيه "وفاء الكيلاني لم تسرق تيم حسن من حضن ابنتي .. ولا وجود للعداوة بيننا"!

اقرأ أيضاً : "إختراع".. فيديو كليب يجمع بين تامر حسني ومحمود العسيلي لأول مرة - فيديو

وأضافت أن الزواج قسمة ونصيب وأن ديما متزوجة من الشاب المغربي أحمد الحلو منذ 6 سنوات والحال نفسه مع تيم المتزوج حالياً من وفاء منذ حوالي الـ 3 سنوات.

كما أكدت أن أولاد ديما وتيم "ورد وفهد" يتحدثان باستمرار مع زوجة والدهما من دون أي مشاكل كما يشاع في المواقع الإخبارية وأن العلاقة بينهم مليئة بالحب والتفاهم.

يذكر أن تيم وديما تزوجا لمدة 10 سنوات وانتهت علاقتهما بعد أن خانها مع صديقتها الممثلة نسرين طافش، مما أشعل نار الحرب بين ديمة ونسرين وخاصةً أن موضوع الخيانة جاء من صديقتها المقربة والتي كانت تدخلها إلى بيتها على حسب تصريحات ديما.

كما أكدت مها المصري في تصريحاتها على أنها نجمة سلسلة مرايا الأولى بلا منازع، حسب رأي الجمهور.
وأضافت في تصريحاتها أنها شكلت ثنائي ناجح مع الممثل القدير ياسر العظمة، زعلقت " كنت أفهم عليه من نظرة"

وعن أعمالها المقبلة صرحت أنها وافقت على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "بروكار" والذي ما يزال تحت التحضير وأكدت أنها تنتظر أن يهدأ الوضع في الدول العربية اثر جائحة كورونا حتى تتمكن من السفر والبدء بتصوير مشاهدها.

يمكنكم متابعة مسلسل بروكار على موقع وتطبيق رؤيا.

أخبار ذات الصلة