اعرف شخصيتك من برجك

اعرف شخصيتك من برجك
تعبيرية

يتميز مواليد كل برج بصفات معينة تميزهم عن غيرهم، وتنعكس تلك الصفات على شخصياتهم وممارساتهم اليومية، كما ملاحظة المحيطين بهم ، وتنقسم الأبراج حسب الصفات إلى :

برج الجدي:

ويمتاز مواليدبرج الجديبالعقلانية الشديدة، وترجيحهم للعقل والمنطق أكثر منالمشاعر والقلب، يملكون شخصية مرحة وحرة تجذب انتباه من حولها، الصبر هو الاسم الثاني لمواليد هذا البرج، فهم يملكون قدر كبير منه، ومن أفضل المجالات التي يمكن أن يعمل بها، البنوك، والعقارات.

برج الدلو:

يمتاز مواليد هذا البرج بكونهمعاشقين للمثالية ويسعون إليها دائمًا، وهم أشخاص ودودة بشكل كبير، يهتمون بتقديم المساعدة لمن حولهم..وعلى الجانب الآخر هو شخص عنيد للغاية وتصرفاته لا يتمكن أحد بالتنبؤ بها.

برج الحوت:

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والرقة، كما أنه يمتاز بشخصية جذابة، خيالي جدًا ويبتعد عن الواقع، يحب التجديد ويكره الروتين، يصلح للعمل في مجال الطب والمحاماة.

اقرأ أيضاً : اختار الديكور المناسب لمنزلك وفقا لبرجك الفلكي

برج الحمل:

شخص طموح ونشيط، يتحمل المسؤولية، شجاع وجريء في اتخاذ القرارات، عنيد وعصبي جدًا، لا يعترف بالفشل، ودائمًا يبحث عن أسرار النجاح، يصلح أن يكون طبيب، أو طيار.

برج الثور:

يتميز بالصلابة في الرأي، ثابت على موقفه، عنيد جدًا، صاحب شخصية محافظة ويلتزم بالعادات القديمة والتقاليد، يتحمل المسؤولية ومتواضع.

برج الجوزاء:

يجمع صاحب برج الجوزاء بين العصبية والهدوء، وبين الطفولة والشباب، كما أنه قلق دائمًا ويخاف من المستقبل، إلا أنه واسع الخيال وذكي للغاية، ويكره الروتين، ويسعى دائمًا للتعلم.

برج السرطان:

يتميز بالرومانسية والاحساس العالي، لديه الحاسة السادسة، ذكي وطموح، يتحمل المسئولية ويصلح للمناصب الإدارية.

اقرأ أيضاً : 3 أبراج تتخطى الأزمات التي فرضها كورونا بسرعة

برج الأسد:

يتميز بالجاذبية والشخصية المميزة، كما أنه طموح ويسعى لتحقيق جميع أهدافه، ناجح في حياته ولا يعرف الفشل، نشيط وذكي جدًا، ومن المهن المناسبة له منصب المدير.

برج العذراء:

شخصية متواضعة، متمردة على الواقع، انطوائي إلى حد ما، عميق التفكير، قليل الكلام مع الآخرين، رومانسي وحنون.

برج الميزان:

طموح، يحب المرح، يكره القسوة أو العنف، اجتماعي جدًا، متفائل ومحب للحياة، يصلح للعمل في مجال المحاماة.

برج العقرب:

شخصية لبقة تجيد فن التحدث، يتظاهر بالثبات والهدوء، إلا أنه عصبي للغاية، ويعتبر من أكثر الأبراج صلابة وقوة، يصلح للعمل في مجال علم النفس.

برج القوس:

مغامر ومحب للحياة، يحب السفر والاكتشافات، يحب ممارسة كل ما هو جديد وغير مألوف، يكره القيود، يصلح للعمل كمدرب رياضي، أو مدرس.

أخبار ذات الصلة