عمرو دياب يطلق اغنيته المنتظرة " أماكن السهر".. ودينا الشربيني موديل الكليب..فيديو

عمرو دياب يطلق اغنيته المنتظرة " أماكن السهر".. ودينا الشربيني موديل الكليب..فيديو
أرشيفية

نشر الفنان عمرو دياب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام،أغنيته الجديدة " أماكن السهر"، بعدما شوق جمهوره مسبقاً ببرومو نشره للأغنية.

وفي جانب تشويق منه لجمهوره ظهر في البرومو برفقة الفنانة دينا الشربيني، وكتب معلقا:

"ولعت ولسة هتولع أكتر!.. اتفرجوا على برومو فيديو أغنية "اماكن السهر" الجديدة! وخليكوا جاهزين للي جاي".

اقرأ أيضاً : الفنانة أحلام تدعو الله أن يسخر لها جنود الأرض وملائكة السماء

وتظهر دينا الشربيني خلال أغنية "أماكن السهر"كموديل لأول مرة مع الهضبة، كما ابدى جمهورهما مدى شوقهم وانتظارهم موعد اطلاق الأغنية.

وجاء في كلمات أغنية أماكن السهر: "دة جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل"، وهى الأغنية الثالثة ضمن أغنيات الصيف، بعدما قدم يا بلدنا يا حلوة ومالك غيران، أغنية أماكن السهر.

والأغنية من إخراج أحمد النجار، وكلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور، وكتب معلقاً على الأغنية في اشارة منه لمفاجأت قادمة :

"اشربوا ازازة الهضبة التوب الجديدة و طولوا صيفكم معانا عشان لسة في مفاجأت كتير جاية!"

وقد لاقت الأغنية اعجاب الكثير من المتابعين رغم انه لم يتعدى الساعة منذ نشرها على موقع لهضة.

ولم يؤكد أي من الطرفينعمرو دياب أو دينا الشربينيارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى إجازاته.

من ناحية أخرى، يستعد الهضبة لإحياء أول حفل له منذ جائحة كورونا و سيكون الدخول خلاله لحاملي الدعوات، وبارتداء الكمامات وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة في ظل كورونا، وسيجري بثه أونلاين عبر حسابات الهضبة.

أخبار ذات الصلة