اختار الديكور المناسب لمنزلك وفقا لبرجك الفلكي

اختار الديكور المناسب لمنزلك وفقا لبرجك الفلكي
تعبيرية

ديكور منزلك يعبر عن شخصيتك، ويتكلم نيابة عنك بلغة نابعة من داخلك، يدل على ذوقك الرفيع وإحساسك، كما يعبر عن طريقتك الخاصة وأسلوبك عند اختيارك للمسات الديكورية.

كذلك يعبر برجك الفلكي عن شخصيتك وما يميزها عن الأخريات، فإذا كنت من برج الثور أو الحوت، اعرفي كيف تختارين ديكور منزلك بحسب برجك، وفقًا لما ورد في صحيفة "ذي صن" البريطانية.

برج الحمل

تستهويك الظلال المشرقة واللمسات البسيطة، وتتجنبين الألوان الباهتة وتجذبك الألوان المشعة كـ البرتقالي والأزرق الفاتح، ويكشف الخبراء عن اللمسات التي تميز هذا البرج، وهي وضع لوحات الكانفا القماشية المزينة بالألوان الشفافة المتغيرة مع تجنب اللوحات الثابتة الدائمة.

برج الثور

كونك شخصية مميزة تميلين للأثاث الراقي والثريات الكريستالية والمرايا الكبيرة، وتفضلين اللوحات بألوان مريحة كالكريمي والوردي الناعم والنحاسي والذهبي، كما تميلين للأقمشة الفاخرة مثل الحرير والمخمل والكشمير، وتركزين على التفاصيل الصغيرة حتى تكتمل أناقة منزلك.

برج الجوزاء

تنعكس شخصيتك المرحة على اختيارك للألوان والإكسسوارات البراقة، وتختارين التحف القديمة؛ لأنها تشبع رغبتك في الاحتفاظ بالأصالة والعراقة، لذا يتميز منزلك بالقطع الانتقائية النابضة بالحياة، مع مزيج رائع بين المجوهرات القديمة والحديثة، فضلاً عن اللوحات والحلي المتناثرة على الجدران.

برج السرطان

الألوان المحايدة ضمن اختياراتك دائمًا، كالوردي الفاتح والفضي والأزرق، ولا تمانعين من اختيار ديكور منزلك من المزادات العلنية طالما ترضي ذوقك الناعم، تختارين الألوان الدافئة للقطع الديكورية، و تستهويك التحف النادرة والتصميمات الغريبة.

برج الأسد

تعكس ديكورات منزلك شخصيتك القوية، من الأقمشة الغنية والأسرّة الفاخرة التي تتوافق مع الستائر الجريئة، بالإضافة إلى السجاد الباهظ والألوان العميقة، بجانب التحف الذهبية بألوان مبهرجة لكنها أنيقة في الوقت ذاته.

برج العذراء

تترجم شخصيتك المنظمة اختياراتك إلى لمسات ديكورية بسيطة ومتسقة، وتختارين الألوان الترابية النابعة من هدوئك، مثل الخوخي والأزرق الفاتح والأخضر الزيتوني، كما ينعكس ذلك على الأثاث الكلاسيكي والأرضيات الخشبية الخالية من التفاصيل.

لمتابعة تفاصيل الديكور المناسب لباقي الابراج اضغط هنا.

أخبار ذات الصلة