نادين نجيم تفقد أعصابها بتعليق.. واحلام تدافع عنها

نادين نجيم تفقد أعصابها بتعليق.. واحلام تدافع عنها
أرشيفية

دافعت الفنانة الإمارتية أحلام عن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وذلك بعد تعرضها الإنتقادات، بعد نشرها صورة لها مع طفليها من غرفة المستشفى بعد إصابتها بجروح خطيرة بالتفجير الذي وقع في مرفأ بيروت.

حيث قام أحد المتابعين بالرد على صورة نسيب نجيم، واصفاً إياها بالمخادعة وبأنها لم تتأذ من انفجار بيروت فكتب معلقاً هلى صورتها: "الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟".

وأضاف "واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل"

اقرأ أيضاً : إعلامي لبناني يستقيل على الهواء: "قرفت منكم"

ففقدت نادين أعصابها اثر تغريدة المتابع، زردت رداً قسياً قائلة:" سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

وقامت الفنانة أحلام ومن خلال إعادة الرد على إحدى منشورات موقع "فوشيا" التي تحدثت عن نادين نجيم وردها على أحد المتابعين بقسوة، لتؤكد أحلام على أن رد نجيم كان في مكانه، مدافعة عن كلامها، معتبرة أن بعض الناس هم أشباه الناس واصفة إياهم بـ "الحيوانات البشرية".

وقالت أحلام:"برافوا عليها فعلا في ناس اشباههم ناس بس هم في الحقيقه حيوانات بشريه يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكه جمال مش بحاجه تجميل اقل من حقه هالكلام ولك العمى ناس بدون انسانيه حرام نادين ما بتساهل هالقسوه من هال...".

وأضافت أحلام من خلال هذه التغريدة ولتعبر عن حبها وتقديرها لنسيب نجيم قائلة: "نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك".

والجدير بالذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم قد تعرضت لإصابات خطيرة في انفجار مرفأ بيروت وذلك بسبب قربه من منزلها، مما أجبرها على الهروب مسرعة إلى أحد المستشفيات وهي ملطخة بالدماء، لتخضع لعملية جراحية استغرقت ما يقارب الست ساعات، وفق ما أفادت به.

ومن بعد تعرضها لهذه الحادثة، كانت قد شاركت نادين نجيم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت، والتي ظهرت فيها وهي ترقد على السرير محتضنة طفليها، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

أخبار ذات الصلة