أنباء عن اكتئاب حسين الجسمي وتفكيره في الاعتزال بعد الهجمة الشرسة ضده

أنباء عن اكتئاب حسين الجسمي وتفكيره في الاعتزال بعد الهجمة الشرسة ضده
أرشيفية

تناقلت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد بأن الجسمي يفكرجديا في اعتزال الفن نتيجة أصابته بالاكتئاب جراء ما يتعرض له من سخريةووصفه ب "النحس" و"نذير الشؤم"، ليقوم عشاق المطرب الإماراتي بدعمه نفسيا عبر تصدر هاشتاغ "حسين الجسمي كلنا نحبك".

وتصاعدت حملة الدفاع عن المطرب الإماراتيحسين الجسميبمواجهة حملة التنمر القاسية الموجهة ضده عقب انفجار بيروت، وقدشارك في الحملة شقيقه صالح الجسمي بتغريدة قال فيها: لن يحبه أحد أكثر مني ، فهو أخي الأصغر وابني الذي لم أنجبه، حفظك الله يا ولد أمي وأبوي ، ترى والله لم ولن ينجب الوطن العربي فنان مثلك.

اقرأ أيضاً : عادل كرم بعد تدمير منزله بانفجار بيروت: "يا ضيعان العمر"

وأضاف صالح في رسالة أخرى لدعم شقيقه حسين: ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل ٤١ عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها.

ونشرت أحلام عبر حسابها بموقع تويتر أربع صور تجمعهما بحسين جسمي من حفل مشترك وعلقت عليها قائلة: فخر بلادي الامارات اخويه حسين الجسمي، ورغم أن حملات التنمر تواصلت داخل التعليقات إلا أن جمهور أحلام كان لها بالمرصاد.

الفنانة الكويتية شمس انفعلت بشدة اثناء دفاعها عن زميلها حسين الجسمي، لدرجة أن تغريدتها اعتبرت إساءة لبعض الشعوب، ولكنها أصرت على موقفها ولم تحذف تغريدتها التي قالت فيها: ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم واذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم.

الملحن مصطفى جاد، شن هجوما مباشرا على المتنمرين بحسين الجسمي ووصفه بالسفالة وقلة الأدب وقال عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على صورة تجمعه بالمطرب الإماراتي: ‏صاحبي وأخوياحسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت.. دخل بيتي ودخلت بيته وأكلنا مع بعض عيش وملح واللي بيحصل ده قمة في السخف وقلة الأدب مع فنان دعم وساند وفرّح كل بيت عربي.

وأضاف: عيب كدة والله كرهتونا في حياتنا وفي شغلنا كفاية حقد وغل وطاقة سلبية.. دمت طيب يا صاحبي.

وكتب الملحن والمطرب عزيز الشافعي، عبر حسابه على تويتر: ‏مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب.. ومش عارف الناس اللي بتتكلم بالجهل ده، عايشين وسطنا ليه.

وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين غناء حسين الجسمي للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه، وتغريدته التي أطلقها بعد الحفل والتي عبّر فيها عن محبته للبنان حتى تنتهي الدنيا، وبين انفجار بيروت حيث تجدد الحديث حول أنه نذير شؤم على الدول التي يغني لها، ما استدعى تدشين هاشتاق مضاد لدعم الجسمي، وتبارى عدد كبير من نجوم الفن للدفاع عن المطرب الاماراتي ومناهضة المنشورات التي تسخر من أغانيه للدول العربية.

أخبار ذات الصلة