محمد الخالدي في تجربة عملية من الاستديو مع مشترك برنامج "على درب مين"

محمد الخالدي في تجربة عملية من الاستديو مع مشترك برنامج "على درب مين"
محمد الخالدي في تجربة عملية من الاستديو مع مشترك برنامج "على درب مين"

في حلقة هذا الاسبوع من برنامج "على درب مين" ضيف الحلقة هو فرد من أسرة قناة رؤيا وهو محمد الخالدي الذي اختاره محمود الشرفا كمثل أعلى له بمسيرته الإعلامية التي أحب التأثر بها.

في بداية الحلقة تعرفنا على بداية الإعلامي محمد الخالدي في المجال الإعلامي و طريقة تحضير مواضيع برنامج نبض البلد و إعداد الحلقات بشكل عام.

واستقبل الإعلامي محمد الخالدي الشاب محمود الشرفا في مقر القناة حيث أخبر فريق البرنامج محمود أنه على موعد مع تجربة أداء لأحد برامج قناة رؤيا كونه طالب في أكاديمية رؤيا.

محمود طالب في كلية الأعمال عمل في مجال تخصصه لكنه لم يجد نفسه الأمر الذي جعله التسجيل بالأكاديمية التابعة لقناة رؤيا والدخول في مجال الإعلام.

وفور وصول محمود لمقر قناة رؤيا قام باستقباله الإعلامي محمد الخالدي ، في البداية لم يدرك محمود أن من يستقبله هو نفسه الخالدي ثم بعد ذلك استوعب الأمر وسط صدمة و مفاجأة كبيرة.

مضى محمود يوم كامل مع فريق إعداد برنامج نبض البلد ليتعرف على الآلية التي يُعمل بها لتحضير الحلقات. بدأ محمود أسئلته حول كيفية انتقال محمد الخالدي من مجال المحاسبة والأعمال للمجال الإعلامي كونهم من نفس المجال الدراسي ليتعلم من تجربته الناجحة في هذا المجال. حيث كان الإعلام بالنسبة له هواية وعمل على تطوير طموحه في هذا المجال. وكانت أهم نصيحة من محمد الخالدي لمحمود هي أن يقرأ أكثر و يتعرف عن ثقافة بلده أكثر و عن مختلف المجالات أكثر.

"على درب مين" برنامج شبابي بدأ بسؤال للجمهور عن محبوبهم المفضل لينتهي بلقاء مباشر بين المشتركين و مثلهم الأعلى من الشخصيات الأردنية للتعرف على أهم سماته التي جعلته في المكانة العريقة التي وصل إليها.

يمكنكم متابعة "على درب مين" كل جمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً على شاشة قناة رؤيا.

أخبار ذات الصلة