فاليري أبو شقرا وزياد عمار يدخلان القفص الذهبي وكورونا يوقف حفل الزفاف .. فيديو

فاليري أبو شقرا وزياد عمار يدخلان القفص الذهبي وكورونا يوقف حفل الزفاف .. فيديو
فاليري ابو شقرا

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل زفاف الفنانة اللبنانيةفاليري أبو شقرا، لتصبح عروس 2020، ولم تتردد الفنانة في اقامة عرسها كما هو المقرر خلال الفترة الحالية، رغم جائحة كورونا التي كانت السبب في تأجيل الكثير من حفلات الزفاف وإلغاء بعضها، واكتفاء الأخرين بحفل عائلي بسيط ونشر صورهم على مواقع التواصل.

دخلت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا القفص الذهبي مع رجل الأعمال زياد عمّار، في حفل زفاف ضخم، اطلت فيه بفستان ابيض من توقيع دار الازياء الراقية الفرنسية Dior.

اقرأ أيضاً : بمناسبة العيد مشاهير يشاركون فرحتهم بالعيد مع جمهورهم .صور

حيث قامت مصممة الازياءماريا غراتسيا شيوري بتصميم الفستان لها، الذيوتميز الفستان بنقشة سنابل القمح المطرزة باللون الذهبي، والأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف.

واهتم خبير التجميل بسّام فتوح بمكياج العروس فاختار لها مكياج ناعم ومتدرج بين الألوان الترابية والحيادية، وقام مصفف الشعرطوني المندلق باختيار تسريحة الشعر المرفوع المزيّنة بأكسسوار من حبيبات اللؤلؤ.

ووفقاً لما كشفته الإعلاميةيمنى شريفقد قامت القوى الأمنية بإيقاف حفل الزفاف حيث نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بايقاف حفل زفاف ملكة جماللبنانلعام 2015فاليري أبو شقرا.

وقالت شري عبر صفحتها على فيسبوك: "موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرت للتلاتاء أو للاربعاء وقت فتح البلد!".

يشار إلى أن فاليري ابو شقرا دخلت عالم التمثيل مؤخرا بدور بطولة في مسلسل ما فيي إلى جانب معتصم النهار والذي اكتسب جماهيرية واسعة ليصبحا من الثنائي المفضل لدى الجهور، كما شاركت في التمثيل في مسلسل الهيبة .

يمكنكم متابعة مسلسل الهيبة على موقع وتطبيق رؤيا

أخبار ذات الصلة