"سونجول أودن" تدخل القفص الذهبي بحفل زفاف بسيط بسبب كورونا | صور

"سونجول أودن" تدخل القفص الذهبي بحفل زفاف بسيط بسبب كورونا | صور
"سونجول أودن" تدخل القفص الذهبي بحفل زفاف بسيط بسبب كورونا | صور

احتفلت الفنانة التركية "سونجول أودن" المعروفة بـ "نور" بزواجها من حبيبها رجل الأعمال التركي أرمان بيشيكجي بعد قصة حب استمرت لأكثر من 3 سنوات.

وقررت سونجول و أرمان الاحتفال بزفاف عائلي بسيط بحضور 20 شخص بسبب الاجراءات الاحترازية المتبعة بعد تفشي فيروس كورونا، على أن يقيما حفل زفاف كبير فور الانتهاء من أزمة كورونا. و حضر الحفل من المشاهير الأتراك كل من : هازال كايا، إسراء بيزين، إسراء أوغلو والتي كانت أحد الشهود على عقد القران.

وصدمت سونجول متابعيها بهذا القرار خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة حول الزواج وأنها غير مقتنعة بمنظومة الزواج التي وصفتها بالفاشلة، و نصحت كل العشاق بعدم الزواج لأنه سيدمر حبهم، وقالت مبررة رأيها:"علينا الاعتراف بأن حالات الطلاق مرعبة، وتفوق حالات الاستقرار التي يعيشها المتزوجون».

يُذكر أن سونجول أودن سبق لها الزواج من كانبرك أوجوسو، إلا أن الثنائي انفصلا بعد تبادل الاتهامات والتصريحات النارية في الإعلام، حيث اتهم كانبرك النجمة التركية بخيانته مع الممثل التركي كيفانج تاتليتوج خلال تصويرهما مسلسلهما الشهير «نور»، حتى أن الفنانة رفعت ضده دعوى قضائية، إلا أنها تراجعت عنها بعد ذلك، في الوقت الذي صرحت فيه بأنها كانت تتلقى معاملة سيئة منه طوال فترة ارتباطهما، حتى أنه كان يضربها، ويهددها للحصول على المال، واصفة إياه بالمريض والمهووس.

أخبار ذات الصلة