امرأة تعذب طفلي زوجها التوأم بطريقة وحشية | صور

امرأة تعذب طفلي زوجها التوأم بطريقة وحشية | صور
امرأة تعذب طفلي زوجها التوأم بطريقة وحشية | صور

شغلت قصص العنف وتعذيب الأطفال مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً في ظل تعاطف كبير من قبل الرواد ووصفهم لهذه المظاهر بأنها خالية من الرحمة لتتحول هذه القسوة لتعذيبهم وإيذائهم.

في حادثة حصلت أمس الأحد أعلنت عنها وزارة الداخلية السورية عبر الصفحة الرسمية لهم على موقع فيسبوك، لتعدي سيدة تدعى "صباح" على طفلي زوجها التوأم وتعنيفهم وهم في السابعة من عمرهم.

وفي التفاصيل الخاصة بالحادثة أعلنت وزارة الداخلية في بيانها بدخول طفلة إليه تدعى "أريج" وعليها أثار ضرب و تعذيب و حروق، والتي تبين فيما بعد أنها أسعفت من قبل والدها بعد تعرضها للتعنيف والضرب والحرق بشكل وحشي من قبل زوجة أبيها.

وقام مركز الشرطة التابع للمنطقة التي تقطنها المدعوة "صباح" بإلقاء القبض عليها حيث اعترفت بعد التحقيق معها بقيامها بتعذيب و تعنيف أولاد زوجها التوأم الطفلتين "أريج" و "جود" مواليد 2013 كونهما "مشاكسين" على حسب تبريرها.

وبعد عرض الطفلة "جود" على القسم المعني تبين وجود كدمات على الظهر والرأس وآثار عض على الظهر أيضاً مما يبين مدى الوحشية التي تتعامل بها المدعوة مع الطفلتين.

وتم تداول تفاصيل الحادثة بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعالت أصوات المطالبة بمحاسبة المدعوة"صباح" على فعلتها واتخاذ أشد العقوبات والإجراءات بحقها لأنها تجاوزت كل حدود الانسانية بفعلتها.

أخبار ذات الصلة