غادة عبد الرازق تعترف بعدد زيجاتها الحقيقي

غادة عبد الرازق تعترف بعدد زيجاتها الحقيقي
ارشيفية

انتشرت شائعات حول الفنانة غادة عبد الرازق بعد اعلان زواجها منهيثم زنيتا، بأن عدد زيتجاتها السابقة قد تعدى 15 مرة، وأبدت عبد الرازق انزعاجها من الأخبار التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفت الشائعة.

وكان قد اشيع مع إعلان غادة عبد الرازق زواجها من هيثم زنيتا، أنها الزيجة رقم 12 لها، وذلك بعد تصريحها في برنامج "عايشة شو"، قالت فيه أنها تزوجت 10 أو 11 مرة لا تتذكر الرقم بشكل محدد.

ونفت غادة هذا الموضوع مشيرة إلى انها تزوجت 10 مرات فقط في حياتها بعضها معلنة والبعض الاخر سري، وزواجها من هيثم يعد العاشر.

اقرأ أيضاً : فسخ خطوبة زين كرزون بعد شهر من خطوبتها

أول زيجاتها كانت في عمر 17 عاماً، من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ودام زواجها سبع سنوات. الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال بورسعيدي، لكن فارق السن سبب بانفصالهما، وهو ما تكرّر في زيجتها الثالثة التي كانت من شخص يدعى حلمي سرحان، تزوّجت غادة عبد الرازق أيضا من المنتج وليد التابعي وتطلقت منه ثلاث مرات كما تزوجت من الإعلامي محمد فودة عام 2011 وتطلقت منه أيضاً ثلاث مرات.

يشار إلى أن هيثم زنيتا زوج غاد عبد الرازق الحالي، كان مدير التصوير لعديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل "سلطانة المعز" وأغنية "شامخ" للفنانة أصالة،أشارت التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق تكبر زوجها هيثم زنيتا بـ 10 أعوام تقريباً.

يمكنكم متابعة مسلسل سلطانة المعز على موقع وتطبيق رؤيا، بالإضافة لأبرز الأعمال التي مثلت فيها غادة عبد الرازق مسلسل حدوتة مرة.

أخبار ذات الصلة