مراسلة أخبار تكتشف اصابتها بالسرطان عن طريق رسالة من أحد المتابعين

مراسلة أخبار تكتشف اصابتها بالسرطان عن طريق رسالة من أحد المتابعين
مراسلة أخبار تكتشف اصابتها بالسرطان عن طريق رسالة من أحد المتابعين

في حادثة غريبة و فريدة من نوعها تمكنت أحد المتابعين للنشرات الاخبارية من تنبيه مراسلة إلى ضرورة إجراء فحوصات مهمة بعد ظهورها و ملاحظة وجود ورم في رقبتها عبر رسالة إلكترونية من بريدها الإلكترونية.

مما دفع المراسلة فيكتوريا برايس للخضوع للفحوصات الطبية الفورية والتي أظهرت نتيجتها أنها تعاني من سرطان الغدة الدرقية وأن حالتها الصحية خطرة.

توجهت بعدها برايس بالشكر الجزيل للمتابعة التي نبهتها إلى ذلك بالشكر معتبرة بذلك أنها أنقذت حياتها. وكتبت عبر منشور على حسابها على منصة انستغرام:"كصحافية، كانت الأزمة شديدة منذ بداية الجائحة"، مضيفة: "أقوم بالتكيف مع سير العمل عن بعد في ظل حالتي. كنت أقوم بتغطية أهم قصة صحية في ذلك القرن لكن صحتي كانت آخر ما فكرت به".

و نشرت صورة عن رسالة المتابعة التي نبهتها عن وجود التورم التي جاءت على النحو التالي:"ونقلت رسالة المتابعة وجاء فيها: "مرحباً. رأيت للتو تقريرك الإخباري. ما أثار قلقي هو التورم على رقبتك يرجى فحص الغدة الدرقية الخاصة بك. يذكرني برقبتي، علمت بعد ذلك أنني مصابة بالسرطان. اعتن بنفسك".

ثم أكملت برايس كلامها قائلة:"يقول الطبيب إنه ينتشر لكن ليس كثيراً وآمل أن يكون هذا الإجراء الأول والأخير لي. لو لم أتلق هذا البريد الإلكتروني لما اتصلت بطبيبي ولواصل السرطان الانتشار. فكرة مخيفة للغاية".

وختمت منشورها :"سأكون شاكرة وممتنة إلى الأبد للمرأة التي أرسلت لي بريداً إلكترونيااً لتنبهني إلى حالتي". ويشار إلى أن برايس التي تبلغ الـ28 عاماً تقوم بتغطية التفاصيل والتطورات التي تتعلق بانتشار فيروسي كورونا المستجد في الولايات المتحدة الأميركية.

أخبار ذات الصلة