أمين زوج الدكتورة خلود متهم بغسيل الأموال و الخيانة و غيرها

أمين زوج الدكتورة خلود متهم بغسيل الأموال و الخيانة و غيرها
أمين زوج الدكتورة خلود متهم بغسيل الأموال، الخيانة و غيرها

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالفضائح الأخيرة التي توعد "شهاب" الملقب بـ "ملح الانستغرام" بعد ابعاده من الكويت، و كان آخر هذه التصريحات والفضائح ما صرحه عن زوج الفاشينيستا الكويتية "الدكتورة "خلود"، حيث وجه له العديد من الاتهامات ما بين خيانة زوجية، غسيل أموال، وشرب الكحول وغيرها العديد من الأمور.

على الرغم من العلاقة القوية التي تربط شهاب بألدكتورة خلود و زوجها أمين إلا أنه فتح باب الهجوم عليهم بعد تخلي أمين عنه بعد قرار ترحيله على حسب ما جاء به من تصريحات.

"إنت يا أبو 3 توائم ليه لما تروح الشاليه مع صحابك تكون زوجتك موجودة معك؟". من هنا بدأ شهاب الهجوم وتابع "ليه بس روح اليخت تحط المشروب الكحولي ويكون معك بنات، وبس تدق مرتك عليك تصور الجهة الي فيها الشباب بس"! مشيراً أن أمين يخون خلود مع عدة نساء.

اقرأ أيضاً : جيجي حديد تنشر صور منزلها المستوحى من أصولها العربية | صور

ولم يكتفي شهاب بهذا القدر من الفضائح حيث أضاف أن أمين و زوجته يقومان بغسيل الأموال وأن إعلانات أمين دائماً ما تكون مجانية لأن لا أحد يرغب به كوجه ترويجي وأن المقتنيات التي يمتلكها مستأجرة وليست له هذا غير أن المتابعين والأرقام التي يمتلكها من حساباته عبر السوشال ميديا غير حقيقية.

وتباينت آراء الجمهور ما بين مؤيد لكلام "شهاب" معتبرين بذلك وسيلة لتوقف المشاهير عن كذبهم و ليتوقف الجماهير عن متابعتهم، فيما عارض البعض الآخر الأمر معتبرين أنه خان الصداقة والعلاقة التي تجمعه بالعائلة.

أخبار ذات الصلة