عباس النوري .. تيم حسن لا يستحق أن يكون في الهيبة

عباس النوري .. تيم حسن لا يستحق أن يكون في الهيبة
عباس النوري .. تيم حسن لا يستحق أن يكون في الهيبة

تحدث الفنان السوري عباس النوري في مقابلة في برنامج "مع الكبار" على إذاعة صوت الشباب، معلقاً على منطق " الجكل والموديل" الذي بدأ يطغى على الساحة الفنية اللبنانية والسورية، متناسياً القيم الاعتبارية للفن، حيث تحدث قائلاً : "لم أحب هذه المعادلة ولا أريد أن أتحدث بهذا المنطق " الموديل و الجكل " ولكن هؤلاء النجوم السوريين الشباب الذين نحبهم فإني أحزن عليهم لأني لا أرى قيمتهم هنا وعلى الرغم من أنهم يحصدون جماهيرية كبيرة جداً ولكن هذا ليس معياراً ".

وقد عبر الفنان عباس النوري عن مدى استيائه من دور تيم حسن في الهيبة، معتبراً أن دوره تسويق تلفزيوني ولا يمثل هدف موهبته وأدواره السابقة " تيم حسن في الهيبة .. لا .. تيم حسن هو "الملك فاروق " و " الانتظار " و " أسعد الوراق " وقدم تجارب جميلة ومميزة هو نفسه يعرف كم أحبها وكم استمتع بالعمل عليها وتحضيرها و أدائها أما باقي ما تبقى فهو برأيي سوق تلفزيوني وإعلان له أفاق كبيرة تعبر عن نجاحه وحضوره و أنا شخصياً أتشرف بنجاح تيم و أتمنى أن ينجح أكثر و أكثر ".

وتحدث أيضاً عن باسل خياط فأضاف النوري : " هذا نجم مهم وطاقة كبيرة جداً وقدم شخصيات مهمة وخطيرة وبرأيي هو شخص استطاع أن يكرس نفسه على الشاشة المصرية وسط النجوم الكبار و الماكينة الاعلامية المصرية وكذلك الأمر بالنسبة لقصي خولي فهؤلاء نجوم مهمين .

ولم يدلي عباس النوري أي تصريحات حول أعماله الجديدة .

أخبار ذات الصلة