دراسة مستقلة: 50.5 بالمئة من الأردنيين تابعوا رؤيا بشكل يومي في رمضان

دراسة مستقلة: 50.5 بالمئة من الأردنيين تابعوا رؤيا بشكل يومي في رمضان
دراسة مستقلة: 50.5 بالمئة من الأردنيين تابعوا رؤيا بشكل يومي في رمضان

للعام الثاني احتلت قناة رؤيا المرتبة الاولى بين القنوات المحلية والعربية الأكثر متابعة عند المشاهد الاردني على مستوى المملكة بحسب دراسة أعدها مركز نماء المتخصص برصد نسب مشاهدة القنوات التلفزيونية المحلية والعربية في الأردن.

الدراسة التي أعدهامركز نماء للاستشارات الاستراتيجيةالمتخصص حول نسب مشاهدة القنوات التلفزيونية المحلية والعربية أظهرت تفوق رؤيا واعتلاءها الصدارة بنسب مشاهدة وصلت الى أكثر من 50 بالمائة من الاردنيين على مستوى الشهر الفضيل.

الدراسة والتي استهدفت الفئة العمرية التي تزيد عن 18 عاما أظهرت تقدما وبفارق كبير عن التلفزيونات المحلية والعربية لرؤيا على كافة منافسيها بما فيها باقة ( mbc ) التي انخفضت متابعتها اردنيا بشكل واسع، وقد سيطرترؤياعلى كافة الفئات العمرية التي تزيد عن 18 عاما بنسب 50 بالمئة فأكثر وفق الدراسة وعلى كل الفئات دون استثناء احتلت رؤيا صدارة المشهد وحازت على ثقة الأردنيين.

الدراسة والتي شملت عينة من شمال الاردن وحتى جنوبها أظهرت أن جل الاردنيين تابعوا ما قدم عبر الشاشة فيساعةكوميدياتلاها فترة الغروب التي حظيت بمتابعة متميزة من قبل الاردنيين وجاءت ثالثابرامج الطبخالتي تميزت بها الشاشة منمطبخ رؤيامع نبيل الىست النكهات.

وهذا العام هو الثاني الذي تتربع فيه رؤيا بحصولها على ثقة المشاهد الاردني متقدمة على كافة المحطات العربية والمحلية .

أخبار ذات الصلة