أكثر 5 مسلسلات مشاهدة على موقع رؤيا

Top 5|22/07/20
أكثر 5 مسلسلات مشاهدة على موقع رؤيا
ارشيفية

عروض متنوعة وبرامج عديدة تجدونها على موقع وتطبيق رؤيا، والذي يقدم للمشاهد ميزة التحكم بما يريد مشاهدته أينما كان وفي أي وقت.

يحتوي التطبيق علىأقوى المسلسلات وأجددها فيجد المشاهد نفسه وسط اجواء من الضحك والكوميديامع بقعة ضوء والخربة، كما يستمتع في دخوله لعالم الدرامامع غادة عبد الرازق في اشهر مسلسلاتهاحدوتة مرة ولا يخلو الموقع من الرومانسية الدرامية والحبكة التي تصدم المشاهد كما في مسلسل الحب الجنون، ويبقى التاريخ حاضراً أيضاً في مسلسل هارون الرشيد ووسط كل حديث منتظر يبقى للقديم وروح الدراما القديمة جمالاً اخر كما احداث مسلسل يوميات مدير عام .

كما تجدون على الموقع ابرز البرامج التي تعرض على رؤيا منها بين قوسين وعلى درب مين وكوكب الاردن، ومن فاتته وصفات مطبخ رؤيا يستطيع أن يجدها على التطبيق في أي وقت.ومن هنا سنذكر لكم اكثر خمس مسلسلات قد لاقت مشاهدة واستحسان الجمهور على التطبيق :

5- باب الحارة الجزء التاسع :

يتحدث الموسم التاسع عن تطور بلاد الشام وزيادة الصراع والتحدي مابين أهالي حارة الضبع والفرنسي وسجن العقيد معتز بتهمة قتل ظافر وجنون سمعو وانتقامه من ظافر بسبب حبه لطليقته دلال ومحاولة الفرنسي سرقة بعض التحف من حارة الضبع وخارج الحارة والبحث عن المطلوبة صفا المختبئة في حارة الضبع.

المسلسل من بطولة :عباس النوري،صباح الجزائري،ميلاد يوسف،مصطفى الخاني، أسعد فضة،وفاء موصللي.

4-الحصان الاسود :

قصة المسلسل تدور حول فارس محامي ماهر يقرر ترك مهنة المحاماة بعد أن تخلت عنه حبيبته السابقة حسناء، وتزوجت من ثري، ولكن مع لجوءها له مرة أخرى بعد اختفاء زوجها يجد نفسه متهما بأمور لم تكن تخطر على باله.

أبطال العمل: أحمد السقا بدور فارس شيري عادل بدور ماهي ياسمين صبري بدور حسناء صبري فواز بدور أيمن واصل محمد فراج بدور عمرو جابر.

3- مسلسل طريق :

تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً واجتماعياً، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما.

ﺇﺧﺮاﺝ: رشا شربتجي بطولة: عابد فهد - نادين نسيب نجيم.

2- مسلسل خمسة ونص :

تدور أحداث مسلسل خمسة ونص حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت، ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص.

مسلسل خمسة ونص من بطولة نادين نجيم، وقصي خوري، معتصم النهار، رفيق علي أحمد ورولا حماد.

1- مسلسل الهيبة - الحصاد:

يعود مسلسل الهيبة في جزئه الثالث (الحصاد) ليكون مكمل للجزء الأول ويحمل هذا الجزء (الحصاد) في حلقاته المزيد من التشويق والاثارة والصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل.

المسلسل من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي بالأضافة الى الفنانة منى واصف والفنان عبدو شاهين والفنان اويس مخللاتي والفنانة دانا حلبي وغيرهم من الفنانين.

يمكنكم زيارة موقع رؤيا بالضغط هنا .

أخبار ذات الصلة